2012/04/10
أكثر من 2000 جندي وضابط يقومون بحراسة المخلوع واللجنة العسكرية عاجزة عن تفكيك متارسه
علم يمن برس من مصادر مطلعة أن أكثر من 2000 جندي وضابط يتنابون على حراسة الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح وحراسه منزله الكائن في منطقة حدة خلف مركز الكميم.

كما تطوق الدبابات والمدرعات منزل الرئيس المخلوع وتنتشر المتاريس المستحدثة التي تم إضافتها بعد سيطرة الفرقة الأولى مدرع على جولة كنتاكي في العام الماضي حول المنزل من جميع الجهات، وما يزال الرئيس المخلوع لا ينفذ تعليمات اللجنة العسكرية بإزالة كافة المتاريس والإستحداثات العسكرية التي تمت إضافتها في عام 2011.

وفي المقابل تمت إزاحة كافة الإستحداثات والمتاريس من جوار منزل الزعيم القبلي صادق الاحمر في منطقة الحصبة وفي ذات الوقت تحيط كافة أنواع الأسلحة والمتاريس بمنزل علي عبدالله صالح.

ويعيش سكان المنطقة حالة من القلق والإستنفار نتيجة الحشود العسكرية التي تحيط بمنزل الرئيس المخلوع في منطقة حدة.

وفي ذات الوقت لا توجد سوى طقمين عسكريين ومدرعة أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي الكائن في شارع الستين وعدد بسيط من أفراد الحراسة الذين لا يصل عددهم إلى 40 فرداً تقريباً.

ويتسأل المواطنون والشعب اليمني لماذا يتجول رئيس الوزراء في العاصمة صنعاء بمفرده أو مع سائقه في حين يتم تخصيص 2000 جندي وضابط مدرب ومؤهل لحماية رئيس حزب المؤتمر الذي لم يعد يتولى إي منصب رسمي.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news8237.html