2016/11/27
الإمارات.. اختيار عموري أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا
فاز فريق العين الإماراتي لكرة القدم، بجائزة اللعب النظيف، في بطولة دوري أبطال آسيا. وفاز نجم وقائد فريق العين عمر عبدالرحمن (عموري) بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتسلم اللاعب درع التكريم مساء اليوم السبت بإستاد هزاع بن زايد، الذي شهد تتويج فريق تشونبوك الكوري الجنوبي بطلًا للبطولة.
وظهر اللاعب وهو يبكي عقب خسارة فريقه للقب الآسيوي، لكنه عبّر عن شكره لمن اختاره لهذه الجائزة. وقال الكرواتي بوريمير بيركوفيتش مساعد مدرب الفريق الأول بنادي العين إن فريقه كان الأقرب للتويج بلقب بطولة دوري أبطال آسيا.
وتعادل العين مع فريق تشونبوك الكوري الجنوبي 1/1 اليوم السبت.

وأضاف للصحفيين عقب اللقاء: “لقد سيطرنا على مجريات اللعب في أغلب الفترات، خاصة في الشوط الأول، وأهدرنا 5 فرص، منها ركلة جزاء، لكن الحظ لم يحالفنا”.

وتابع بيركوفيتش الذي تحدث نيابة عن المدرب زلاتكو الذي طرده حكم اللقاء: “ظهرنا بصورة قوية في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني هبط الأداء، ما مكّن الفريق المنافس من فرض سيطرته”.

وأكمل: “لاعبو الفريق الكوري قدّموا أداءً قويًا، ونجحوا في التصدي لهجماتنا، ليخرجوا بالتعادل المطلوب لنيل اللقب”.

وأضاف: “طلبنا من اللاعبين بين الشوطين أن يضاعفوا جهدهم، فالفرصة ما زالت في أيديهم ليسجلوا هدفا، لكن الفريق الكوري تصدى لهم”.
وقال مساعد المدرب: “نعتذر للجمهور الكبير الذي حضر الى ملعب هزاع بن زايد بالآلاف ليساندنا، كنا نتمنى أن نحقق له اللقب والحلم الآسيوي، لكن للأسف لم نستطع”.
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.net - رابط الخبر: https://yemen-press.net/news86418.html