2017/04/03
اجتماع في تعز يناقش حل الاختلالات الأمنية التي تعيشها المدينة
ناقش اجتماع برئاسة وكيل محافظة تعز عارف جامل أمس السبل الكفيلة بترتيب الاوضاع الامنية والعسكرية في المحافظة لتعزيز الامن والاستقرار.

وفي الاِجتماع الذي ضم عدد من القيادات الأمنية والعسكرية استعرض نائب مدير الامن محمد المحمودي التقرير الشهري لمستوى أداء الاجهزة الامنية وقدرتها على مكافحة الجريمة وضبط متهمين وسعيها الحثيث لتثبيت الامن والاستقرار .

وتطرق الى الصعوبات التي تقف في طريق تعزيز الامن وكيفية التغلب عليها بالتعاون مع النيابات و المحاكم وغيرها من الجهات ذات العلاقة .

وكان وكيل المحافظة أكد على أهمية بذل جهود استثنائية والاستفادة من رجال الامن واستدعائهم للعمل والنزول بحملات أمنية وترتيب الاولويات الامنية لتعزيز الامن والاستقرار في محافظة تعز.

وأشار الى الدور الكبير لقيادة المحور العسكري والاولوية المنضوية تحت إطاره والعمل بشكل متوازي مع الاجهزة الامنية وإسنادها وتمكينها من التغلب على الصعوبات التي تواجه الامن الداخلي وأهمية تناغم الاداء والتنسيق والتواصل المستمر لما فيه من خدمة للمواطنين واستكمال تحرير بقية المناطق التي لاتزال خاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية .

وأكد على التواصل مع قيادة المحور العسكري لتكليف الالوية بحماية المستشفيات والمنشآت المهمة بالتنسيق مع الشرطة العسكرية التي نفذت مهامها بشكل إيجابي وفاعلية كبيرة خلال أيام قليلة .

من جهته أبدى قائد عمليات محور تعز العسكري العقيد عدنان رزيق استعداد قيادة المحور مساعدة الاجهزة الامنية لتحسين أدائها بشكل أكبر بجانب المهام العسكرية في الاعداد لتحرير ما تبقى من المناطق من أيدي المليشيا الانقلابية .
تم طباعة هذه الخبر من موقع يمن برس https://yemen-press.com - رابط الخبر: https://yemen-press.com/news94340.html