فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: تشييع جثمان عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر في مسقط رأسه بشيوة

شيع الالاف من أبناء محافظة شبوة - جنوب شرق اليمن - صباح اليوم السبت جثمان الأستاذ عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي استشهد إلى جانب الرئيس السابق علي عبدالله صالح بعد اقتحام منزل صالح.

وانطلقت مواكب التشييع من مطار مدينة عتق عاصمة المحافظة بحضور الالاف من أبناء المحافظة يتقدمهم المحافظ الشيخ علي بن راشد الحارثي وقائد محور المحافظة وعدد من القيادات المحلية والعسكرية ومشائخ المحافظة .

ووصل جثمان عارف الزوكا مساء أمس إلى مسقط رأسه في محافظة شبوة قادما من العاصمة صنعاء مرورا بمحافظة البيضاء حيث رافقه قرابة 1000شخص من قبيلة آل عواض مسقط رأس الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشيخ ياسر العواضي الذي لايزال تحت الإقامة الجبرية في العاصمة صنعاء .

وكشف إسماعيل الجلعي وهو آخر شخص التقى الرئيس السابق علي عبدالله صالح وعارف الزوكا أن الإثنين رفضا أن يسلمها نفسيهما للحوثيين مؤكدين أنهم لن يتراجعوا عن الدفاع عن منازلهم التي كانت تقصف بمختلف أنواع الأسلحة من قبل المليشيات .


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:


تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©