فيديو يمن برس - الصفحة الرئيسية > فيديو: الزنداني يكشف عن كنز سري دفنه علي عبد الله صالح في الصحراء

كشف الشيخ عبدالمجيد الزنداني، حجم الثروات التي يمتلكها اليمن، و”الكنز” الذي دفنه الرئيس الراحل علي عبد الله صالح في صحراء بلاده.

وقال الزنداني، خلال لقاء مع قناة “سهيل”، إن اليمن من أغنى الدول العربية والإسلامية في الثروة البترولية والغازية والمعدنية التي يدخل فيها الذهب والأحجار والكثير من المعادن.

وأضاف أن النظام السابق برئاسة علي عبد الله صالح، دمر ثروات بترولية وغازية في الجوف وتهامة، موضحا: “في الجوف 17 بئر غاز وبترول قامت الحكومة السابقة بالتعاقد مع شركات بترولية لردمها ودفنها، وذلك بعد حفرها وخروج البترول والغاز منها، ثم حدث نفس الشيء في تهامة بجنوب الحديدة في منطقة على الساحل بالقرب من بيت الفقيه عند قبيلة الزرانيق، حيث أمرت الحكومة بردم عدد من الآبار البترولية ودفنها، وعملت عليها الصبات الإسمنتية بحيث يصعب خروج البترول أو الغاز منها بعد ذلك”.

وتابع: “كما أن هناك مناجم للذهب في حجة أسدل عليها الستار، وترسل حمولتها للخارج، ولا يدري بها أحد، وكذلك ذمار نفس الشيء، ولكن لا يدري الناس بها، فنحن لسنا فقراء بل أغنياء”.

وناشد الزنداني الحكومة اليمنية باستخراج تلك الثروات، قائلا: “نريد من رجالات اليمن وقادتها وأصحاب الشأن فيها والقرار الذين يمثلون القوى اليمنية العظيمة أن يقفوا وقفة واحدة، فقد ذهبت الحكومة التي كانت تقوم بمثل هذه الأفعال”، في إشارة إلى سلطة الرئيس اليمني السابق.

كما طالب الداعية اليمني، بتشكيل هيئة عليا للمحافظة على الثروات اليمنية، وضمان الالتفاف الشعبي حولها باعتبارها وكيلة عنه للحفاظ على ثرواته واستخراجها وتطويرها، مشددا على أن “كل ما قاله حقيقي، مع أنه ليس هناك من سيصدقه”، حسب قوله.


هل أعجبك الفيديو ، أنشره في صفحتك:

جوجل بلس أضافة للمفضلة

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

 آخر الأخبار:
مصادر: الإطاحة بثلاثة وزراء إصلاحيين في حكومة معين عبدالملك
رئيس الوزراء يحدد حسابه الرسمي على شبكات التواصل تعرف على ماذا يتابع عبره (مقارنة مع بن دغر)
بالصور.. الإمارات تستأجر مرتزقة أمريكان واسرائيلين للقيام بأعمال إغتيالات في اليمن
الكشف عن صور فريق اغتيالات من المرتزقة الأمريكان والاماراتيين في عدن
القرارات التي سيصدرها المجلس الإنتقالي يوم 14 أكتوبر 
البنك المركزي اليمني يعلن دخول المنحة السعودية بمبلغ مائتي مليون دولار حساباته اليوم
 

تعليقات حول الفيديو
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الفيديو
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
عنوان التعليق
كود التحقق *
التعليق *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©