الصفحة الرئيسية / كتابات وآراء / حرب وجودية مع "عبيد الشيطان"!
سام الغباري

حرب وجودية مع "عبيد الشيطان"!
السبت, 08 أكتوبر, 2016 11:04:00 صباحاً

يها الرجال ..
أيها الصالحون الأتقياء الأنقياء المقاتلون في جبهات النصر والعزة والإباء
لقد مات الشهيد البطل اللواء عبدالرب الشدادي قائد المنطقة الثالثة من أجل وطنكم الكبير ، فلا تُهزموا ، ولا تهنوا ، ولا تحزنوا ، وأنتم الأعلون .. لقد استشهد ليعيد لليمنيين جميعاً ابتسامة السعادة في يوم الابتسامة العالمي .
- قال لرفاقه قبل استشهاده بلحظات : إن الحوثيين يتقهقرون ويفرون ، ومن يحبني فليمض معي ، فمضى إلى الله ، وبقيتم هناك تقتفون آثاره ، وتحاكون شجاعته وبطولته وابتسامته وأمله وصلابته وصموده ورجولته التي هزمت أعداء الوطن والانسانية .
- انها حرب الوجود .. فإما أن نكون أو لا نكون ، قاتلوا كل الطفيليات الموبوءة ، امنحوهم هزيمة السماء ، وصمّوا آذانهم بصوت الحرية ، قضوا مضاجعهم ، زلزلوا متارسهم وعروشهم ، دمروا كبرهم وغرورهم .. فإنهم عبيد الشيطان ، ملعونون مثله ، ومطرودون من رحمة الله والملائكة والناس أجمعين .
- اثبتوا ورابطوا ، فالله مولانا ولا مولى لهم ، صنعاء لنا وليست لهم ، اليمن سعادتنا نحن ، وطننا ، أرضنا ، ابنائنا ينتظروننا هناك ، في كل شبر من اراضي البلد الحبيب يشتاق أهلنا لنا ، ينتظرون حريتنا التي نكسو بها شوارع القهر والظلام .
- ستشرق الشمس بدم الشدادي بيضاء كالثلج .. بوجهه الوديع ، وهدوءه النقي ، وسماحته الطيبة .. إنه يقول لكم بأنه لم يمت .. طيفه يساندكم ، روحه تقاتل معكم ، ودمه يطهر آثام اليمنيين ، ويغسل عار قادة الجيوش الجبناء الذين تواطئوا مع الحوثيين ليختطفوا اليمن !
- رحم الله شهيدنا البطل ، يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا .
إنا لله وانا اليه راجعون

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك


شارك المقال أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة المقال
754

لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليقات حول المقال
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على المقال
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©