الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تفاصيل سرية: وفد تابع للمخلوع يصل الرياض ويقدم مقترحات للسعوديين
تفاصيل سرية: وفد تابع للمخلوع يصل الرياض ويقدم مقترحات للسعوديين
الثلاثاء, 05 سبتمبر, 2017 09:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كهلان ابوشوارب في الرياض يقود وفد يعمل على الإطاحة بالشرعية والحوثيين
كهلان ابوشوارب في الرياض يقود وفد يعمل على الإطاحة بالشرعية والحوثيين

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر مطلعة لموقع يمن برس ان وفد مؤتمري وصل إلى العاصمة السعودية الرياض يضم 4 اشخاص برئاسة كهلان ابو شوارب محافظ عمران السابق وعضوية صالح ابوعوجا وكيل محافظة عمران وشخصين آخرين أو أكثر لم يتمكن الموقع من الحصول على اسماءهم.

وبحسب المصادر فإن الوفد قادم من العاصمة المصرية القاهرة واعضاءه ضمن خليه تابعة للمخلوع صالح تتواجد في القاهرة هدفها التنسيق والإتصال مع الجهات الخارجية.

وأكدت المصادر أن الوفد يطرح فكرة تشكيل فريق أشبه بتيار ثالث هم طرف فيه وسيختارون آخرين إلى جوارهم وسيرسمون خطة دعم شاملة للمخلوع صالح لينقلب على الحوثيين ضمن خارطة طريق تفضي لنقل السلطة للطرف الثالث وإخراج الحوثيين وهادي من السلطة والمشهد السياسي برمته.

وتعمل خطط الوفد على ضرب عصفورين بحجر واحد، وتتلخص الخطة في التخلص من الشرعية اليمنية ودعم المخلوع للإنقلاب على جماعة الحوثي في وقت واحد للتخلص منهم.

وبحسب الوفد فإن صالح يعيش مرحلة ضعف شديدة جداً واعترف الوفد لمن ألتقى بهم أن صالح غير قادر على مواجهة الحوثيين بمفرده وأنه يعمل إلى جانبهم وأن تحرك الوفد جاء بسرية تامة بعيداً عن علم الحوثيين والحكومة الشرعية، كما أكد الوفد أن ضعف خطاب المخلوع صالح في ميدان السبعين يوم 24 اغسطس ومقابلته يوم امس على قناة اليمن اليوم جاء نتيجة ضعفه على الأرض، حتى يتمكن من مراوغة الحوثيين ويكسب الوقت لترتيب وضعه.

ويسعى الوفد إلى إيهام السعودية أن قطر هي من تحاول التخلص من علي عبدالله صالح وانها تدعم الحوثيين، حتى يتمكن الوفد من إقناع الجانب السعودي بدعم المخلوع بإستخدام فزاعة قطر.

وكانت وسائل إعلام سعودية نشرت يوم امس الأثنين خبراً أن جماعة الحوثي قررت فض شراكتها مع حزب المؤتمر الشعبي العام وإعتقال علي عبدالله صالح ونقله إلى صعدة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
19311
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©