الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء (صور)
نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء (صور)
الأحد, 16 أكتوبر, 2016 08:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري اليوم الأحد، بمدينة مأرب قيادة محافظة البيضاء وعددا من قيادات المقاومة الشعبية بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي ضم وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومحافظ محافظة مأرب سلطان العراده وقائد المنطقة العسكرية الثالثة عادل القميري أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية بالدور البطولي لأبناء محافظة البيضاء في مواجهة الانقلاب، وما يسطروه من ملاحم بطولية في سبيل عودة الشرعية وإعادة الدولة إلى وضعها الطبيعي.

وأكد جباري أن الحكومة اليمنية تشعر جيدا بما تعانيه محافظة البيضاء من بطش المليشيات الانقلابية التي دمرت كل جميل في هذا الوطن ، وانتهاك تلك المليشيات لحقوق الإنسان ومقومات الحياة الكريمة.

وأشار جباري إلى أن مشروع الانقلابيين مشروع سلالي طائفي ، بينما مشروع الشرعية هو مشروع المواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية، وإعادة الدولة اليمنية الحديثة التي يسودها النظام والقانون.

وبارك نائب رئيس الوزراء الخطوة الايجابية لمحافظي محافظات إقليم سبأ بتدشين العمل الجماعي في سبيل تثبيت دعائم الإقليم، والانطلاق نحو الدولة المدنية الحديثة.

وشدد جباري على ضرورة الإعداد الجيد لرجال المقاومة ليكونوا على أهبة الاستعداد لمساندة الجيش الوطني في عملية تحرير المحافظة من الانقلابيين.

إلى ذلك أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالتضحيات الكبيرة لأبناء محافظة البيضاء، مشيرا إلى أن محافظة البيضاء كان لها دورا كبير في استنزاف المليشيات الانقلابية، منوها انه المحافظة يجب أن تحظى بالدعم والمساندة لإنهاء المعاناة التي يعيشها أبناء محافظة البيضاء.

فيما تحدث محافظ محافظة مأرب سلطان العراده عن أهمية تحرير إقليم سبا بالكامل وجعله محطة انطلاقة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحرير ما تبقى من محافظات اليمن، مشيرا إلى أن أبناء إقليم سبأ سيظلون بجانب إخوانهم الأبطال حتى تحرير آخر قطعة ارض من تراب اليمن من قبضة المليشيات.

محافظ محافظة البيضاء نايف صالح القيسي استعرض خلال الاجتماع عددا من العمليات البطولية التي قام أبناء المحافظة ضد الانقلاب ، وابرز الاحتياجات القتالية التي يفتقدها رجال المقاومة في المحافظة، وكذا ما تعانيه المحافظة من انعدام للخدمات في ظل حكم المليشيات الانقلابية.

وشدد المحافظ القيسي على ضرورة انطلاق عملية تحرير محافظة البيضاء والتسريع في إعداد الخطط القتالية والعتاد العسكري الذي يضمن تحرير المحافظة بأقل الخسائر.

الرحمن عادل القميري استعداد قيادة المنطقة لعملية تحرير محافظة البيضاء ودعم المقاومة الشعبية في المحافظة بالعتاد اللازم لدحر الانقلاب.

كما استمع نائب رئيس الوزراء من قيادات المقاومة الشعبية في المحافظة عن ما تقوم به المقاومة من عمليات بطولية ، وما تحتاجه المقاومة من عتاد عسكري بهدف تطوير عملياتها القتالية في المحافظة.

حضر الاجتماع عددا من القادة العسكريين والأمنيين بقيادة المنطقة العسكرية الثالثة.
يمن برس - نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء (صور)
يمن برس - نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء (صور)
يمن برس - نائب رئيس الوزراء يلتقي قيادة المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء (صور)


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1637
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©