الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ماذا تفعل لو تعطل زر الشاشة الرئيسي ال Home Button في آيفون 7 ؟
ماذا تفعل لو تعطل زر الشاشة الرئيسي ال Home Button في آيفون 7 ؟
الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2016 09:11:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ماذا تفعل لو تعطل زر الشاشة الرئيسي ال Home Button في آيفون 7 ؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

شمل تغيير أدخلته أبل على أيفون 7 الجديد بعضا من الميزات ضمن الزر الرئيسي، إلا أنها قد تؤدي إلى سلسلة من المشاكل في الهاتف الجديد. 

ويبدو أن أبل على استعداد للتكفل بحل هذه المشاكل المحتملة في حال عدم استجابة الزر الرئيسي بشكل صحيح، حيث عرضت على المستخدمين بعضا من التعديلات في البرمجيات إلى حين جلب الهاتف إلى مركز الخدمة في متاجر أبل من أجل إصلاح العطل.

ونشر أحد مستخدمي MacRumors forums صورة لرسالة تحذيرية عرضها نظام دائرة الرقابة الداخلية iOS 10 بعد توقف عمل الزر الرئيسي، وتتضمن الرسالة : "الزر الرئيسي قد يحتاج إلى تصليح. في أثناء ذلك يمكنك استخدام زر الصفحة الرئيسية الذي يظهر على الشاشة أدناه". ويظهر زر صغير على الصفحة الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة.


http://news.softpedia.com

ولكن ما يزال غير الواضح السبب الأساسي وراء تعطل الزر الرئيسي خلال فترة قصيرة من إطلاق هاتف أيفون 7، ويبدو أن ميزة قوة الضغط واللمس الثلاثي الأبعاد أدت إلى حدوث عدة مشاكل، ولم يتغير شيء حتى بعد إعادة تشغيل الجهاز.

المثير للاهتمام هو تطبيق عمل زر الشاشة الرئيسي عند فشل الزر الرئيسي في هاتف أيفون، وخاصة عندما يصعب على هذا الزر الأخير الكشف عن بصمات الأصابع، ليكون زر الشاشة الرئيسي هو الخيار الوحيد في هذه الحالة.

ويعتقد أن زر الشاشة الرئيسي الجديد سيكون الخطوة الأولى نحو إزالة الزر الرئيسي بشكل كامل في أيفون 2017، حيث تشير التوقعات إلى توجه أبل نحو تصميم جديد من شأنه دمج الزر بالشاشة.

المصدر: سوفتبيديا

ديمة حنا
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1664
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©