الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / في مهمة صعبة : الجيش يحلم بنهائي أبطال آسيا للمرة الأولى
في مهمة صعبة : الجيش يحلم بنهائي أبطال آسيا للمرة الأولى
الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2016 11:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في مهمة صعبة : الجيش يحلم بنهائي أبطال آسيا للمرة الأولى
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - فرانس برس


تنتظر فريق الجيش القطري مهمة صعبة غدا الثلاثاء عندما يستضيف العين الإماراتي بطل 2003 في لقاء الإياب بنصف نهائي دوري أبطال آسيا حيث يحتاج إلى الفوز وبهدفين دون رد للوصول إلى المباراة النهائية، بينما يكفي العين التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بهدف حتى يكمل المشوار ويصل للنهائي.

وكان العين فاز 3-1 في لقاء الذهاب.

والمواجهة هي الرابعة بين الفريقين في النسخة الحالية حيث التقيا في دور المجموعات وتفوق الجيش ذهابا وإيابا بهدف للاشيء والمرة الثالثة كانت في ذهاب نصف النهائي.

ويحتاج الجيش إلى تكرار فوزه على أرضه وبهدفين للوصول للمرة الأولى في تاريخه إلى النهائي وهي مهمة ليست سهلة لاسيما والعين يرفض السقوط مرة أخرى أمامه.


ويخوض الجيش المباراة وهو يعاني من بعض الغيابات بسبب غموض موقف قلب الدفاع دامي تراوري والمالي سيدو كيتا قائد الفريق والوسط للاصابة وان شاركا مؤخرا في التدريبات.

ولا تكمن صعوبة المواجهة في ضرورة وحتمية فوز الحيش بهدفين ولكن في منع منافسه القوي من تسجيل أهداف اخرى تعقد وتصعب من مهمته.

ويعلق الجيش آماله على ثنائي الهجوم المكون من البرازيلي رومارينيو صاحب هدف الفوز في ذهاب المجموعات والأوزبكي راشيدوف صاحب هدفه في ذهاب نصف النهائي.

ويحتاج الجيش إلى جهد كبير في الهجوم لإحراز الهدفين الكافيين للصعود للنهائي، لكنه سيكون بحاجة اشد إلى جهد أكبر في الوسط بقيادة لاعبي الارتكاز محمد مثناني وأحمد معين ، للحد من خطورة العقل المفكر للعين عمر عبد الرحمن ومصدر خطورته الحقيقية إلى جانب الحد من خطورة المهاجمين البرازيليين داينفريس دوغلاس وكايو فرنانديز.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1086
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©