الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / هل سبق أن شاهدت ميركل وهي مذهولةٌ لهذه الدرجة؟.. ترامب أدهش «المرأة الحديدية» بمزحته.. شاهد ماذا فعل
هل سبق أن شاهدت ميركل وهي مذهولةٌ لهذه الدرجة؟.. ترامب أدهش «المرأة الحديدية» بمزحته.. شاهد ماذا فعل
الإثنين, 20 مارس, 2017 11:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هكذا تجاهل  ترمب مصافحة ميركل أثناء جلوسهما معا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
هكذا تجاهل ترمب مصافحة ميركل أثناء جلوسهما معا

*يمن برس - هافيغنتون بوست-ترجمة
بَدَت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل متفاجئةً ومذهولةً حين حاول الرئيس الأميركي إطلاق مزحةً توحي بأنَّ أحد الأمور المشتركة بينه وبين ميركل هي أنَّ إدارة أوباما قد تنصَّتت عليهما.

وقال ترامب هذه المزحة غير اللائقة أثناء مؤتمر إعلامي ظهرت فيه على العلن ملامح العلاقة المتوترة بينه وبين المستشارة الألمانية.

ولم تتمالك ميركل الملقبة بـ "المرأة الحديدية" إخفاء دهشتها حين ألمح ترامب إلى "تجربتهما المشتركة في مراقبة حكومة سابقة لهما"، فحملقت بعينيها وجَفَلت محدقةً في الرئيس الأميركي وشعور الصدمة بادٍ عليها.

كانت التقارير التي كشفت تجسس إدارة أوباما على حلفائها قد أغضبت ميركل وألمانيا في حينها، وهدَّدت بتدمير علاقات الولايات المتحدة مع ألمانيا، التي تُعَد من أقوى حلفائها في أوروبا.

وعلى العكس من ذلك، فقد ساهمت مزاعم ترامب التي أطلقها مؤخراً بلا دليل ضد أوباما في جعله أكثر عزلة، بعد تأكيد المُشرعين الجمهوريين والديمقراطيين على أنَّهم لم يروا دليلاً من الوكالات الاستخباراتية يؤيد ادعاء الرئيس.

وقد أحدث رد فعل ميركل على كلام ترامب موجة من السخرية على الشبكات الاجتماعية.

ولم تنته ملاحظات مستخدمي الشبكات الاجتماعية على لقاء ترامب بميركل عند رد فعل المستشارة الألمانية على مزحة الرئيس، إذ بَدَا عليها عدم الارتياح بعد أن رفض ترامب مصافحتها وهما جالسان أثناء التقاط الصور لهما.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2008
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©