الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / باحميد يقدّم أوراق اعتماده سفيراً لليمن لدى مملكة كمبوديا
باحميد يقدّم أوراق اعتماده سفيراً لليمن لدى مملكة كمبوديا
الخميس, 24 أغسطس, 2017 09:17:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
باحميد يقدّم أوراق اعتماده سفيراً لليمن لدى مملكة كمبوديا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
سلم الدكتور عادل باحميد لرئيس كمبوديا بالإنابة ورئيس مجلس الشيوخ سامديتش ساي تشوم أوراق اعتماده سفيرا فوق العادة ومفوضاً غير مقيم لليمن لدى مملكة كمبوديا.

وخلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد نقل السفير باحميد تحيات الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى نظيره الكمبودي، متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب كمبوديا الصديق مزيداً من التقدم والازدهار.

واستعرض السفير باحميد تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية وجهود الحكومة اليمنية الرامية لإنهاء معاناة الشعب اليمني ومواجهة الاوضاع الانسانية والصحية المتدهورة جراء العملية الانقلابية التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح.

واشاد السفير عادل باحميد بجهود ودعم مملكة كمبوديا الصديقة لليمن، متطلعاً الى مزيد من تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات لا سيما في المجال الاقتصادي وفي المواقف الدولية المشتركة التي تخدم قضايا الحق والعدالة في العالم.

من جانبه حمّل سامديتش ساي تشوم السفير باحميد نقل تحياته وتقديره وتحيات جلالة ملك كمبوديا لفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية..متمنياً للسفير التوفيق في مهامه الجديدة والعمل على دعم وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الجمهورية اليمنية ومملكة كمبوديا في مختلف المجالات..مؤكداً أنه سيلقى كامل الدعم لإنجاح مهامه الكبيرة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3170
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©