الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / فيديو .. محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان القوات الإماراتية في اليمن عبر الأقمار الصناعية
فيديو .. محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان القوات الإماراتية في اليمن عبر الأقمار الصناعية
الأحد, 03 سبتمبر, 2017 01:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيديو .. محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان القوات الإماراتية في اليمن عبر الأقمار الصناعية

*يمن برس - متابعات
وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تهنئة للقوات الإماراتية في اليمن بمناسبة عيد الاضحى المبارك , عبر الاقمار الصناعية.

و أعربا عن اعتزازهما وفخرهما وشعب الإمارات ببطولات وشجاعة حماة الوطن ومواقفهم المشرفة.

وتبادل سموهما مع جنودنا التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. معربين عن اعتزاز صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بالتضحيات الجليلة التي يقدمها أبناء الإمارات في ساحات العز والشرف لتظل راية دولة الإمارات عالية خفاقة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم " أحييكم وأبارك لكم هذا العيد، سعداء بكم وبأمثالكم، دولة الإمارات بخير بوجود أمثالكم، وشبابنا اليوم يتطلعون إليكم، رئيس الدولة رافع الراس بيكم، وأنا وأخي وعضيدي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نهنيكم بالعيد، وأبشركم بالنصر القريب، ووقفتنا واحدة، واحنا كلنا معكم".

من جانبه قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان موجها كلامه لابطالنا من القوات المسلحة " السلام عليكم يا رجال .. الله يحفظكم بالأمن والأمان، رافعين رؤوسنا دائما إن شاء الله، وأمانة عليكم تسلمون على إخوانكم اللي ما قدرنا انشوفهم، ونحن فرحانيين بشوتفكم".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3588
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©