الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / هواوي تتفوق على آبل وتصبح ثاني أكبر شركة هواتف ذكية
هواوي تتفوق على آبل وتصبح ثاني أكبر شركة هواتف ذكية
الخميس, 07 سبتمبر, 2017 12:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هواوي تتفوق على آبل وتصبح ثاني أكبر شركة هواتف ذكية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عالم التقنية - محمد حبش
صدور مثل هذه التقارير في هكذا توقيت قد لا يعكس الصورة الصحيحة، لكنها فرصة لإثبات قوة المنافسة التي تتعرض لها شركة بحجم آبل، حيث كشفت أحدث التقارير أن شركة هواوي تفوقت عليها من حيث الحصة السوقية لتحل محلها كثاني أكبر شركة للهواتف الذكية من بعد سامسونج ملكة السوق بلا منازع.

بحسب أرقام تقرير Counterpoint فإن هواوي خلال فترة شهري الصيف يونيو ويوليو قد حققت قفزة نوعية مقارنة بتراجع حصة آبل بشكل واضح. هذا التراجع لحصة آبل عادة يكون سببه انتظار صدور الآيفون الجديد بعد اسبوع واحد من الآن.

لكن وبالرغم من ذلك مازالت هواتف آبل الأفضل مبيعاً مقارنة بغيرها، والملاحظ أن هواتف هواوي لم تكن ضمن قائمة الأفضل مبيعاً، ما يعني أن الشركة تعتمد على نجاح عدة هواتف معاً لتصعد بحصة الشركة بدلاً من الاعتماد على هاتف وحيد مثل آيفون 7 و 7 بلس.

وستكشف آبل عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة بعد اسبوع من الآن وهي بالرغم من سعرها الباهظ ستعيد آبل إلى مكانتها في المركز الثاني لاسيما في موسم العطلات حيث تنشط مبيعات آبل ويكون أفضل ربع سنة لها، لكن ليس بعيداً عن ذاك الموعد ستطلق هواوي هاتفها اللوحي الجديد مايت 10 يوم 12 اكتوبر، فهل يحافظ على مكانة الشركة؟.

المصدر
 
يمن برس - هواوي تتفوق على آبل وتصبح ثاني أكبر شركة هواتف ذكية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3979
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©