الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حزب «صالح» يتحدث عن إجراءات عملية لمعالجة اختلالات الشراكة مع الحوثيين
حزب «صالح» يتحدث عن إجراءات عملية لمعالجة اختلالات الشراكة مع الحوثيين
الأحد, 24 سبتمبر, 2017 09:46:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حزب «صالح» يتحدث عن إجراءات عملية لمعالجة اختلالات الشراكة مع الحوثيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قال حزب المؤتمر الشعبي العام، جناح الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، اليوم السبت، إنه قرر اقتراحات عملية لمعالجة اختلالات الشراكة مع الحوثيين.

جاء ذلك خلال لقاء عقده رئيس الحزب، مع نائب رئيس المؤتمر والأمين العام والأمناء العامين المساعدين، وممثلي الحزب في ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى "وهيئة رئاسة مجلس النواب، حسب الموقع الرسمي للحزب".

وناقش الاجتماع ما تم  التوصل اليه من إجراءات تنفيذية لتعزيز الشراكة بين المؤتمر والحوثيين، في إطار التواصل قيادتي المكونين.

وقرر الاجتماع مقترحات عملية لمعالجة الاختلالات التي رافقت المرحلة الماضية ورؤية المؤتمر الشعبي العام لألية تعزيز الشراكة في المرحلة القادمة بما يضمن تحقيق شراكة حقيقية وفعالة لمواجهة ما وصف بــ " العدوان والحصار الجائر" على الشعب اليمني وبمايضمن ادارة شؤون الدولة وفقاً للاتفاقات الموقعة، دون ذكر توضيحات حول هذه المقترحات.

كما قرر اللقاء تشكيل لجنة تحضيرية لإحياء فعاليات الاحتفاء بالذكرى الـ 55 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر والذكرى الـ 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر والذكرى الــ50 لجلاء المستعمر البريطاني".

وتشهد العلاقة بين حزب صالح والحوثيين توترا كبيرا ، في حين يحاول الطرفان تخفيف حالة الاحتقان السائدة التي وصلت في إحدى الأيام إلى اشتباكات بصنعاء، خلفت قتلى وجرحى من أنصار الطرفين.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2108
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©