الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحيفة: تجار وسماسرة يقومون بشراء الأسلحة الثقيلة في المحافظات الجنوبية ونقلها إلى جهة مجهولة
صحيفة: تجار وسماسرة يقومون بشراء الأسلحة الثقيلة في المحافظات الجنوبية ونقلها إلى جهة مجهولة
الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2017 11:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحيفة: تجار وسماسرة يقومون بشراء الأسلحة الثقيلة في المحافظات الجنوبية ونقلها إلى جهة مجهولة

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر محلية بعدد من المحافظات الجنوبية بينها شبوة وابين ولحج والضالع ان شخصيات مجهولة باتت تجول المحافظات مؤخرا وتقوم بشراء الأسلحة المتوسطة والثقيلة بمبالغ باهظة .

وأضافت المصادر -تطابقت روايتها في هذه المحافظات- ان عدد من تجار الأسلحة باتوا يجولون هذه المحافظات لشراء الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من جهات في المقاومة وأخرى شبه نظامية ونقلها إلى جهة غير معلومة .

ونقلت صحيفة عدن الغد الجنوبية، عن مصدر قبلي بمحافظة شبوة وأخر بمديرية مودية بمحافظة أبين، قولهما ان هذه الجهات اشترت خلال الاسابيع الماضية عدد كبير من المدافع والاسلحة المضادة للطيران .

وفي مديرية المسيمير بمحافظة لحج قال مصدر قبلي ان نفس الجهات اشترت أسلحة متوسطة ونقلتها إلى خارج المنطقة .

وحاولت "عدن الغد" تتبع الجهات التي تتبعها الأطراف التي تقوم بشراء السلاح الثقيل في محافظات الجنوب لكنه لم يتسنى معرفتها.

وتشبه هذه الخطوات خطوة مماثلة قام بها نظام الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، خلال عامي 1995 -1996 حيث قام بشراء وسحب كافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من أيادي القبائل والمواطنين في محافظات الجنوب .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3532
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©