الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بين يدي بن دغر: أسرة مدير مكتبه الأكثر فساداً وتوريثاً فهل ستقتدي بوزير الأوقاف
بين يدي بن دغر: أسرة مدير مكتبه الأكثر فساداً وتوريثاً فهل ستقتدي بوزير الأوقاف
الجمعة, 06 أكتوبر, 2017 04:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عمر مجلي مدير مكتب رئيس الوزراء وله اربعه اشقاء يتقلدون مناصب هامة
عمر مجلي مدير مكتب رئيس الوزراء وله اربعه اشقاء يتقلدون مناصب هامة

*يمن برس - خاص
تتربع أسرة مجلي على رأس الأسر اليمنية الأكثر فساداً واستحواذاً على المناصب الهامة بحجة أنها ناضلت ضد ميليشا جماعة الحوثي لذلك من حقها الإستثار بالمناصب دوناً عن سائر اليمنيين حتى لو كانت لا تمتلك الكفأة.

الوزير عثمان مجلي وزير دولة ورئيس إحدى لجان صرف مرتبات الجيش اليمني وشقيقة عمر مجلي مدير مكتب رئيس الوزراء ونائب وزير الصحة سابقاً الذي استحوذ على الكثير من الصلاحيات بينها صلاحيات مخاطبة الجانب السعودي بخصوص تأشيرات الدخول للمملكة وهي التي باتت أحد لوبيات الفساد.

حميد مجلي الشقيق الثالث لعثمان مجلي ملحق تجاري في السفارة اليمنيية بالرياض وهو أهم شريك تجاري لليمن، ومن هذا المنصب الحساس يتم التغلغل إلى قطاع المال والأعمال والثروة.

فارس مجلي قائداً لأحد الألوية العسكرية في منطقة الوديعة رغم انه لا مؤهلات لديه ولا كفأة فقط لأنه من اسرة مجلي التي استغلت مظلوميتها لتفسد في مقدرات الشعب اليمني وتسيطر على المناصب وتتحول الى الأكثر فساداً مما يعطي الحركة الحوثية زخماً ومبرراً بأنها كانت تحارب مثل هذه الأسر الفاسدة.

ياسر مجلي: ضابط ارتباط ممثلاً لليمن في غرفة العمليات المشتركة لـ«التحالف» في الرياض ومن هذا المنصب يتم السيطرة على القرار العسكري.

عملت اسرة مجلي على صنع نفوذ خاص بها إلى القطاعات التجارية والمالية والعسكرية بالإضافة الى القبلية وتحاول ان تحصل على مكانة بارزة في حزب المؤتمر الشعبي العام.

ربما نرى أبناء عثمان مجلي وابناء اشقاءه قريباً في مناصب قيادية في الدولة.

وتتحدث الأنباء ان قيمة القات لعثمان مجلي يومياً توازي رواتب كتيبة من الجيش.

والسؤال هل سيعمل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر على تكريس هذا الفساد الأسري ولماذا قام بتعيين شقيق عثمان مجلي مديراً لمكتبه في هذا المنصب الحساس رغم علمه بالتوريث الذي تمارسه هذه الأسرة؟

هل سنرى اسرة مجلي تقتدي بموقف وزير الأوقاف الذي اقال نجله عقب تسريب انباء بتعينه سكرتيراً خاصاً له، هل سنرى عثمان مجلي وعمر مجلي وياسر مجلي وبقية اسرة مجلي يقدمون استقالاتهم ام سيكرسون النضال من آجل المناصب والنفوذ ؟

ان سيطرة مثل هذه الأسر على القرار اليمني والمناصب ومقدرات الدولة لهو أكبر ترويج لجماعة الحوثي أنها جاءت لتحارب الفساد والمفدسين وتلاحقهم، انه لمبرر للجماعة الإنقلابية ان تهاجم الشرعية وتتهمها بالفساد وتفتخر انها حاربت مثل هذه الأسر الفاسدة.

اين دور رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي من هذا الفساد؟

هل سيكون لرئيس الوزراء موقفاً جاداً؟

أم أن على الكوادر اليمنية أن تتلقب بمجلي لتحصل على مناصب رفعية في الدولة تستطيع من خلالها خدمة الوطن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3152
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©