الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعلام جماعة الحوثي يهاجم المخلوع صالح: «خائن ويجب شنقه على باب اليمن»
إعلام جماعة الحوثي يهاجم المخلوع صالح: «خائن ويجب شنقه على باب اليمن»
السبت, 21 أكتوبر, 2017 12:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلام جماعة الحوثي يهاجم المخلوع صالح: «خائن ويجب شنقه على باب اليمن»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
شنت وسائل الإعلام التابعة لمليشيا الحوثي، هجومًا عنيفًا على المخلوع صالح، وكالت له الأوصاف الشنيعة، واتهمته بالخيانة والجبن، وهو أعنف هجوم تشنه وسائل الاعلام الحوثية لشخص صالح حتى الآن، مطالبة بقتله وشنقه على باب اليمن.

ووصفت قناة المسيرة التابعة لمليشيا الحوثي، المخلوع صالح بالخيانة، وأنه يحاول الهروب لخارج اليمن، ويعمل حاليًا على التخلي عن حليفه زعيم مليشيا الانقلاب عبدالملك الحوثي. 

وبحسب صحيفة المواطن السعودية، فقد شنت إذاعة “سام إف إم” التابعة لميليشيا الانقلاب الحوثية، وتبث من العاصمة صنعاء، هجومًا عنيفًا أخر على المخلوع صالح بعد التصريحات التي ادلى بها المخلوع صالح لقناة اليمن اليوم التابعة له، وانه بصدد الذهاب لروسيا، تلبية لدعوة تلقاها بهدف المشاركة في ندوة خاصة تعقد عن اليمن هناك.

وهاجم مدير إذاعة سام اف ام القيادي الحوثي، حمود شرف، المخلوع صالح ووصفه باقذع الأوصاف، وطالب بقتله بسبب تهديد حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه صالح بفض الشراكة مع جماعة الحوثي.

واتهم شرف حزب المؤتمر وقياداته بالوقوف وراء حملة تستهدف فشل وشل حركة المؤسسات التي تديرها عناصر الميليشيا في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

وفتحت الاذاعة للمشاركين الذين هم من عناصر الميليشيا الهجوم على صالح ووصفوه باوصاف مشينة وشنو هجومًا عنيفًا على المؤتمر واعضائه واطلقوا عليهم وعلى زعيمهم صالح ألقاب الخونة والجبناء.

كما طالبت الاذاعة التابعة للحوثي بمحاكمة وشنق المخلوع صالح الذي وصفوه بالمخادع والمكار على باب اليمن بسبب عزمه على فك الشراكة مع الحوثيين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4260
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©