الاثنين ، ٠٦ ابريل ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٣٩ صباحاً
اليمنية تعتذر عن إعادة استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطاري عدن وسيئون غداً الاحد

اليمنية تعتذر عن إعادة استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطاري عدن وسيئون غداً الاحد

ت الخطوط الجوية اليمنية ، مساء اليوم السبت ، تعذرها عن استئناف رحلاتها يوما غداً الاحد من والى مطاري عدن وسيئون الدولي.

وقالت "اليمنية" في تصريح على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، انه تعذر الحصول على تصاريح الرحلات ليوم غدا الاحد الموافق 12 نوفمبر.

وأضافت "الخطوط اليمنية" بأن ادارة العمليات كانت قد قامت بكافة الترتيبات اللازمة لاستئناف الرحلات يوم غداً الاحد والتواصل مع ركاب الرحلات لتنسيق حجوزاتهم عقب وعود التشغيل من قبل الجهات ذات العلاقة وقيادة الشركة.

وكان التحالف العربي قد أعلن الاثنين الماضي إغلاق جميع المنافذ الجوية والبحرية والبرية اليمنية مؤقتا، لمراجعة إجراءات التفتيش وسد الثغرات الموجودة فيها.

وأوقفت الخطوط الجوية اليمنية، رحلاتها إلى الخارج بعد إغلاق التحالف للمنافذ، ما أدى لتأزم الوضع لعشرات المرضى في مدينتي عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي اليمن)، وسيئون في محافظة حضرموت (جنوب شرقي).

وعزت الشركة في تدوينة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» سبب توقفها الى، إنه «نظراً لعدم منحنا تصاريح التشغيل للرحلات من قبل غرفة التحالف، تعتذر الخطوط الجوية اليمنية عن تعليق جميع رحلاتها حتى إشعارٍ آخر».

وتعمل الخطوط الجوية اليمنية بشكل يومي وفق تصاريح تمنحها غرفة التحالف العربي.

واليمنية هي الشركة الوحيدة التي تعمل في اليمن، بعد عامين ونصف العام من الحرب التي تشهدها البلاد، حيث توقفت المطارات عن استقبال الطائرات بسبب الأوضاع الأمنية، فيما يواصل التحالف إغلاق مطار صنعاء، لإجراءات أمنية.
 

الخبر التالي : قيادي حوثي يهاجم الوزير الحوثي حسن زيد : قاطع صلاة شارب خمر

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 656.00
ريال سعودي 173.00 172.00
كورونا واستغلال الازمات