الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / انفجار معمل للمتفجرات وسط محافظة صعدة وانباء عن مقتل خبراء أجانب
وسط تكتم كبير من الحوثيين..
انفجار معمل للمتفجرات وسط محافظة صعدة وانباء عن مقتل خبراء أجانب
الاربعاء, 03 يناير, 2018 04:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ارشيفية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ارشيفية

*يمن برس - خاص
أفادت مصادر محلية، بانفجار معملاً لصناعة المتفجرات، تابع لمليشيات الحوثيين في منطقة العند بمديرية سحار، وسط محافظة صعدة، شمال اليمن.

وذكرت المصادر إن انفجاراً عنيفة، حدث في إحدى معامل صناعة المتفجرات التابعة للمليشيات الانقلابية بمديرية سحار، ما منتج عنه مقتل جميع من كانوا فيه من عناصر الميلشيات الانقلابية، والمتدربين الجدد، وخبراء متفجرات أجانب.

ونقل مركز صعدة الإعلامي عن تلك المصادر قولها، إن المليشيات الانقلابية قامت بتطويق مكان المعمل عقب الانفجار، وسط تكتم شديد على اسباب الانفجار والاضرار البشرية والمادية الناتجة عنه.

وتنتشر في محافظة صعدة معامل وورش صناعة المتفجرات، حيث تقوم المليشيات الحوثية، بصناعة أعداد كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة والمتفجرات تحت إشراف خبراء لبنانيين وإيرانيين ومن ثم توزيعها على الجبهات.

وكان معهد أبحاث الجريمة في الجمهورية الإيرانية، كشف في وقت سابق، عن اسماء ثلاثة من كبار ضباط وقيادات الحرس الثوري الإيراني يعملون في اليمن كخبراء للمتفجرات ومدربين لمليشيات الحوثيين في اليمن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5068
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©