الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هكذا تستثمر مليشيات الحوثي الأموال المنهوبة في شراء العقارات والفلل الفارهة بصنعاء
هكذا تستثمر مليشيات الحوثي الأموال المنهوبة في شراء العقارات والفلل الفارهة بصنعاء
الخميس, 11 يناير, 2018 11:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هكذا تستثمر مليشيات الحوثي الأموال المنهوبة في شراء العقارات والفلل الفارهة بصنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
توسعت استثمارات قيادات مليشيات الحوثي الانقلابية ، في العاصمة صنعاء ، بعد أكثر من ثلاثة اعوام من تحكمها بموارد الدولة التي تسيطر عليها بصنعاء ومناطق تخضع لسيطرتها.
 
وكشفت مصادر خاصة لـ«العاصمة أونلاين»، ان قيادات في المليشيات نشطت مؤخراً في شراء منازل وفلل فارهة بمبالغ خيالية في مديرية معين بأمانة العاصمة صنعاء.
 
وتشير المصادر الى توجه قيادات المليشيات نحو شراء اكبر قدر من الأراضي والعقارات في أحياء الثلاثين، وشملان، ووادي الاعناب، والتي تعتبر مناطق غير مكتظة بالسكان.
 
وفي الصعيد ذاته، افتتحت قيادات حوثية مشاريع تجارية استثمارية ضخمة بصنعاء تتضمن مجموعة من محطات الوقود والمراكز التجارية والشركات الخاصة.
 
ويأتي هذا، في الوقت الذي تعيش العاصمة صنعاء تدهوراً معيشياً وأمنياَ مريعاً وازدياد في معدلات المجاعة في أوساط المواطنين بعد ايقاف المليشيات مرتبات الموظفين للعام الثاني على التوالي.
 
وبحسب محللون، فان المليشيات تسعى لاستثمار الأموال المنهوبة من موارد الدولة في مشاريع خاصة لغسلها من جهة، وبناء رأس مال خاص بالجماعة وحروبها الخاصة بالأموال المنهوبة من موارد الدولة.
 
وتصل تكلفة إنشاء البنايات الشاهقة الخاصة بقيادات المليشيات الى نحو 500 مليون ريال للعمارة الواحدة التي ترتفع من سبعة الى عشرة طابق.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3117
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©