الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / قطر: لو قطعنا الغاز عن الإمارات لأمست دبي في ظلام دامس، ولو طردنا 250 ألف مصري فستحصل أزمة
قطر: لو قطعنا الغاز عن الإمارات لأمست دبي في ظلام دامس، ولو طردنا 250 ألف مصري فستحصل أزمة
السبت, 31 مارس, 2018 12:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قطر: لو قطعنا الغاز عن الإمارات لأمست دبي في ظلام دامس، ولو طردنا 250 ألف مصري فستحصل أزمة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
قال رئيس مجلس الشورى القطري أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود إن بلاده لم تتخذ إجراءات مماثلة بحق الدول التي تحاصرها وذلك بناء على تعليمات من الأمير تميم.

وقال المسؤول القطري في كلمة خلال اجتماعه مع رؤساء مجموعة (الـ12+) على هامش أعمال الجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي في جنيف: "لو قطعت قطر الغاز عن الإمارات لأصبح ثلث دبي وثلث أبوظبي في ظلام دامس إلا أن موقفنا ثابت بعدم إلحاق الضرر بالناس العاديين".

وأوضح: "ولو أردنا أن نقوم بإجراء مماثل، فلدينا ما يقارب 250 ألف مصري وستترتب على ترحيلهم أزمة في مصر، لكننا عاملناهم باحترام".

واعتبر آل محمود إن مطالب دول المقاطعة تعني مصادرة حرية التعبير وتضيق حرية الصحافة وذلك غير مقبول بالنسبة لقطر، كما أشار إلى مطالبتهم بإغلاق السفارة الإيرانية في الدوحة وقطع العلاقات العسكرية مع تركيا وهو ما قوبل كذلك بالرفض، مشيرا إلى دعوة دولة قطر لتلك الدول للحوار وبدون شروط مسبقة.

المصدر: جريدة الشرق



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10140
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©