الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ناطق الحوثيين يكشف مصير «الصبيحي» ورجب ومنصور ويتحفظ على «قحطان»
ناطق الحوثيين يكشف مصير «الصبيحي» ورجب ومنصور ويتحفظ على «قحطان»
الجمعة, 13 أبريل, 2018 06:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناطق الحوثيين يكشف مصير «الصبيحي» ورجب ومنصور ويتحفظ على «قحطان»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
كشف وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي عن إجابة الناطق باسم مليشيات الحوثي محمد عبدالسلام بعد سؤاله عن مصير اللواء ناصر منصور شقيق الرئيس هادي ووزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي والعميد فيصل رجب والقيادي الإصلاحي محمد قحطان.

وقال المخلافي في مقال له نشر على صحيفة "الشرق الأوسط" بعنوان "عندما يفرج الحوثيون عن المعتقلين سينهون الحرب" أن الحكومة الشرعية سعت من البداية للافراج عن جميع المعتقلين مع الميشيات الحوثي وفي مقدمتهم القادة الأربعة.

وكتب المخلافي في مقاله أنه وفي أحد أيام مفاوضات سويسرا التي عقدت في ديسمبر من العام 2015 وجه أسئلة عن مصير القادة الأربعة؟ وأين هم الآن؟ وكيف يُنظم لزيارتهم؟، مضيفا أن الحوثيين تهربوا كثيراً عن الجواب، ثم قام محمد عبد السلام رئيس وفد الحوثي بالانتحاء بي جانباً، وقال لي إن محمود الصبيحي موجود، وهو بخير، وكذا فيصل رجب، وكانت هناك معلومات متداوَلة عنهما تقول ذلك أيضاً، أما بالنسبة لشقيق الرئيس هادي، اللواء ناصر منصور (السبعيني)، الذي لم يكن معروفاً مصيره حتى ذلك الوقت، فقد قال لي عنه: «هو بخير ويتناول أدويته باستمرار، وأريدك أن تُطمئِن الرئيس هادي بذلك».

وكانت هذه أول معلومة عنه، وبقي مصير الرجل المدني محمد قحطان، حيث قال إنه لا يعرف مصيره، وحاولتُ أن أعرف هل لا يعرف مصيره أم هو غير مخوَّل بأن يكشف عن مصيره؟ تناقض الرجل ثم أصرَّ بالنهاية على أنه لا يعرف عنه شيئاً، وأن مَن يعرف عنه واحد أو اثنان هو ليس منهما.

ومنذ بداية غزو المليشيات للجنوب وبقية المحافظات اليمنية يعتقل الحوثيون القادة الأربعة ويخفون أماكن اعتقالهم رغم وجود قرار دولي يطالب بالافراج عنهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4691
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©