الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يصدرون أحكامًا بإعدام وحبس 109 من المختطفين في سجونهم
الحوثيون يصدرون أحكامًا بإعدام وحبس 109 من المختطفين في سجونهم
الثلاثاء, 08 مايو, 2018 11:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يصدرون أحكامًا بإعدام وحبس 109 من المختطفين في سجونهم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أصدرت ميليشيات الحوثي الانقلابية، الثلاثاء ، حكمًا بإعدام وحبس 109 من المختطفين في سجونها المختلفة، وذلك بحسب ما أدانت المحكمة الجزائية الابتدائية الخاضعة لسيطرتها.
 
ونقلت وكالة سبأ النسخة التي يديرها الحوثيون "ان المحكمة التابعة لهم أدانت المحكمة الجزائية أدانت 109 بجرائم الحرابة والقتل والنهب والتقطع، والاشتراك مع بتنظيم القاعدة خلال الأعوام الماضية".
 
وقضت المحكمة في جلساتها المخصصة للنطق بالحكم برئاسة القاضي محمد مفلح، بإدانة العشرات بتهم مختلفة وتوزعت الأحكام بين الإعدام والتعزيز والسجن وغيرها من الأحكام، غالبيتهم متهمين بقطع الطرق والسرقة، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الحوثية.
 
وزادت أحكام الإعدام التي تصدرها ميلشيات الحوثي الانقلابية خلال الأيام الماضية، وتم إصدار احكام على مختطفين معارضين لانقلاب الحوثيين وتم الصاقهم بتهم كيدية أبرزها العمالة والخيانة والإرهاب وغيرها من التهم التي تطلقها الجماعة على معارضيها.
 
وتخشى أسر المختطفين لدى ميلشيات الحوثي من تنفيذ أحكام الإعدام بحق أبنائهم الذي اختطفوا ضمن حملات الحوثيين عقب سيطرتهم على العاصمة صنعاء أو بعد اندلاع الحرب، حيث تعمل الميلشيات على تنفيذ جرائم تصفية باسم القانون عبر قضاة مواليين لهم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13666
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©