الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يصدرون قراراً بشأن أموال علي عبد الله صالح بعد الأستيلاء عليها
الحوثيون يصدرون قراراً بشأن أموال علي عبد الله صالح بعد الأستيلاء عليها
الجمعة, 11 مايو, 2018 10:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يصدرون قراراً بشأن أموال علي عبد الله صالح بعد الأستيلاء عليها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أصدر مهدي المشاط، خليفة صالح الصماد، في رئاسة ما يسمى المجلس السياسي الأعلى في اليمن، قرارا بشأن أموال الرئيس الراحل علي عبد الله صالح.

وقالت وكالة "سبأ" التي تديرها الجماعة، إن المشاط وجه بتسليم الأموال التي تم العثور عليها إلى البنك المركزي بصنعاء، لافتة إلى أن ذلك ياتي تنفيذا لتوجيهات الصماد.

وكان الصماد، الذي قتل في غارة جوية للتحالف الشهر الماضي، قد أصدر قرارا بضم الأسلحة والعتاد الذي وجد بحوزة علي عبدالله صالح إلى وزارة الدفاع، في حكومة "الحوثيين".

وكانت الجماعة أعلنت العثور على كميات من الذهب والفضة، ومبالغ نقدية في منزل صالح بعد يومين من مقتله في شهر ديسمبر/ كانون الثاني من العام الماضي.

ونقلت وكالة "سبأ" حينها عن مصدر في حكومة الجماعة أنه "تم ضبط كميات من الذهب والفضة، ومبالغ نقدية في بيت علي عبدالله صالح".

وأشار المصدر في تصريح للوكالة، إلى أن الجهات الرسمية مستمرة في البحث عن أي أصول أو ممتلكات تعود لصالح، محذرا: "أي جهة أو شخص يخفي أو يحتجز أي أموال أو ممتلكات، فإن عليه المبادرة وسرعة تسليمها، أو يعرض نفسه للمساءلة".

ودعا المصدر الدول والجهات النقدية في الخارج إلى التعاون في إعادة الأموال المنهوبة إلى البنك المركزي بصنعاء باعتبارها أموالا للشعب اليمني، مشيرا إلى أن العتاد والأسلحة والذخائر المضبوطة "تم استلامها من قبل وزارة الدفاع للإسهام في رفد الجبهات ومواجهة العدوان ومرتزقته"، على حد قوله.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
34614
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©