الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هلع كبير في صفوف الحوثيين مع اقتراب تحرير الحديدة.. قيادات تفر إلى صنعاء واختطافات لمواطنين
هلع كبير في صفوف الحوثيين مع اقتراب تحرير الحديدة.. قيادات تفر إلى صنعاء واختطافات لمواطنين
الأحد, 17 يونيو, 2018 01:13:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عناصر من مليشيا الحوثي (ارشيفية)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
عناصر من مليشيا الحوثي (ارشيفية)

*يمن برس - صنعاء
أفادت مصادر محلية بأن مليشيات الحوثي الانقلابية أقدمت، الأربعاء الماضي، على اقتحام منازل مواطنين في صنعاء، بسبب رفضهم الذهاب لتعزيز مقاتليها في جبهات الساحل الغربي.
 
وقالت المصادر إن عناصر حوثية مسلحة أقدمت، الأربعاء، على اختطاف ثلاثة مواطنين من داخل منازلهم في حي الأعناب بصنعاء بعد أن رفضوا الذهاب للقتال مع الجماعة في جبهة الساحل الغربي بالحديدة.
 
إلى ذلك، ذكر موقع "العاصمة أونلاين" نقلاً عن مصادر خاصة -لم يسمها- أن قيادات حوثية كانت تسكن في محافظة الحديدة وصلت، خلال الأيام الماضية، مع عائلاتها إلى صنعاء، وذلك بعد أن وصلت طلائع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية إلى مشارف مدينة الحديدة.
 
وأطلقت الحكومة اليمنية ، الأربعاء الماضي، مسنودة بالتحالف العربي عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة ومينائها وحققت تقدمات كبيرة خلال الساعات الأولى.
 
وقالت مصادر محلية بمحافظة الحديدة إن طيران وبوارج التحالف العربي تقصف بكثافة مواقع وتعزيزات مليشيات الحوثي في مناطق متفرقة بالحديدة، وأن انهيار واسع في صفوف مليشيات الحوثي الأمر الذي دفع قيادات الجماعة للنزوح من المدينة إلى صنعاء.
 
وفي المقابل، أسفرت معركة تحرير الحديدة ومينائها بهلع كبير في أوساط جماعة الحوثي بصنعاء، حيث نفذت حملات واسعة لاختطاف المواطنين والدع بهم إلى الحديدة للحيلولة دون خسارة الشريان الأهم لتعزيزها بالمال والسلاح من إيران.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6485
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©