الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البخيتي يتحدث عن التظليل الأعلامي الذي تمارسة جماعة الحوثي لخداع مقاتليها
البخيتي يتحدث عن التظليل الأعلامي الذي تمارسة جماعة الحوثي لخداع مقاتليها
الإثنين, 25 يونيو, 2018 12:25:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي البخيتي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي البخيتي

*يمن برس - متابعات
نشر الكاتب والسياسي المعروف علي البخيتي على حسابة في "تويتر" فضح من خلالها التضليل الذي يمارسة اعلام الحوثيين لخداع اتباعهم.

حيث قال : "لاحظوا ناطق الحوثيين كيف يرفع معنويات أتباعه؛ لا يحترم عقولهم؛ يبث لهم جمل إنشائية دون الخوض في أسماء مناطق أو مواقع تم استعادتها؛ يوهمهم انه تم السيطرة على الوضع في الحديدة وأستعادوا ما خسروه؛ لكن اذا سألت أحدهم ما هي المواقع التي استعدتموها لا يستطيع الإجابة".

وأضاف: "على أتباع الحوثي أن يطلبوا من قادتهم وإعلامهم معلومات وأسماء مناطق تم استعادتها؛ أما كلمات من مثل: (نكلنا؛ أسرنا؛ قتلنا؛ ولوا الأدبار؛ سحقنا زحفهم) لم تعد تغني من جوع؛ يجب أن يحترموا عقولكم وتضحياتكم مع الحركة وأن لا يتعاملوا معكم كحيوانات تساق الى المذابح دون تفكير".

وبحسب "البخيتي" فأن حركة الحوثيين تتعمد تجهيل أتباعها عدى عن دراسة الملازم؛ مضيفاً: "أما في بقية المجالات فلا يسمح لهم بأي توعية؛ يصنعون عجول تأكل وتشرب وتذهب للقتال دون نقاش؛ خطورة التفكير على الحركة أشد من خطورة التحالف؛ فإذا فكر عضو سيسأل ويناقش؛ وإن فعل سيدرك أن فكر الحركة ما هو الا خرافات سخيفة ومتخلفة".

وأختتم البخيتي تغريداته بالقول "وحدها صوايخ الحوثي يتم الحديث عن أعداد قتلاها والمعدات والمنشأت التي دمرتها قبل إنطلاقها؛ لدرجة أن الصاروخ الحوثي على موقع ما يمكن أن يضرب مركز القيادة ثم ينتقل الى حضيرة الدبابات ليدمرها وبعد ذلك يمر على المخزن فيفجره مع أن المسافة بين تلك الأماكن تبلغ عدة كيلومترات".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10061
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©