الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين
احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين
الإثنين, 06 أغسطس, 2018 07:09:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
احتشاد مسلح في صنعاء عقب مقتل شيخ قبلي على أيدي الحوثيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
احتشد المئات من أبناء قبائل محافظة ذمار ، أمس الأحد 5 أغسطس 2018، بالعاصمة اليمنية صنعاء، وذلك للمطالبة بقتلة أحد مشايخ عتمة على يد مشرفي مليشيات الحوثي عند مدخل العاصمة.

وقال مصدر لـ"العاصمة أونلاين" أن ماجد عز الدين الأسدي -وهو شيخ بني أسد إحدى قبائل مديرية عتمة- تعرض للقتل عصر أمس في منطقة الخمسين غربي العاصمة صنعاء، على يد مسلحين حوثيين بقيادة المدعو "نايف الأعوج" و"طالب عايض" و"أبو عبد الله سكان" و"خالد البشيري"، عقب تدخل القتيل لمنع هدم منزل أرادت المليشيات الحوثية هدمه على من فيه من النساء والأطفال.

وكانت قبائل بني أسد بعتمة والتي ينتمي لها القتيل أعلنت، النكف وتداعت للعاصمة صنعاء المختطفة، في مسعى لإلقاء القبض على الجناة والقصاص منهم متوعدين في حال تم التراخي بالتصعيد لأخذ الثأر.

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء (خاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية)، تصاعداً مخيفاً في عدد الجرائم والحوادث الأمنية المتفرقة والتي تسببت في إثارة الخوف والهلع في أوساط السكان.

ولا يكاد يمر يوم في صنعاء دون أن يبلغ سكان ومصادر محلية وشهود عيان "العاصمة أونلاين" عن حوادث أمنية متفرقة ارتكبتها أو تسببت بها مليشيات الحوثي الانقلابية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، وجميعها ضحاياها من المدنيين الأبرياء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4948
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©