الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السعودية تعلن تقديم مشتقات نفطية لمحطات الكهرباء باليمن بقيمة 60 مليون دولار شهرياً
السعودية تعلن تقديم مشتقات نفطية لمحطات الكهرباء باليمن بقيمة 60 مليون دولار شهرياً
الثلاثاء, 07 أغسطس, 2018 03:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محطة الحسوة عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
محطة الحسوة عدن

*يمن برس - عدن
أعلنت السعودية، الاثنين 6 أغسطس 2018، تقديم مشتقات نفطية شهرياً، بتكلفة تصل إلى 60 مليون دولار، لمحطات الكهرباء في اليمن.

وقال السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، في تغريدات على صفحته بموقع تويتر، إن الملك سلمان بن عبدالعزيز، وجه بمنح مشتقات نفطية لمحطات الكهرباء في اليمن بقيمة 60 مليون دولار شهرياً، لتشغيلها على مدار الساعة.

وأضاف "منحة المشتقات النفطية ب(60) مليون دولار ستساهم بشكل كبير في تحسين الوضع الاقتصادي في اليمن وتعزز وتحسن سعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الصعبة لتحسين مستوى المعيشة ولرفع المعاناة عن الشعب اليمني الشقيق بسبب ممارسات الميليشيات الحوثية الموالية لإيران".

وأوضح ان المنحة المقدمة، ستساعد في خفض عجز موازنة الحكومة اليمنية، وتمكينها من تعزيز الخدمات الصحية والتعليمية، وتحريك عجلة الاقتصاد، وتقليل التضخم، إضافة إلى توفيرها عملة صعبة لتحسين مستوى المعيشة ولرفع المعاناة عن الشعب اليمني.

وتعاني اليمن من تدهور في الاوضاع المعيشية والاقتصادية منذ انقلاب الحوثيين على الحكم في 2014، ودخول اليمن في حرب واسعة بعد اعلان التحالف العربي الذي تقوده السعودية منذ مارس 2015، حرباً شاملة ضد الحوثيين في اليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3293
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©