الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رصد مكافأة 5 مليون ريال جائزة لمن يقتل قيادي حوثي متهم باختطاف فتيات والاتجار بهن
رصد مكافأة 5 مليون ريال جائزة لمن يقتل قيادي حوثي متهم باختطاف فتيات والاتجار بهن
الجمعة, 18 يناير, 2019 05:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رصد مكافأة 5 مليون ريال جائزة لمن يقتل قيادي حوثي متهم باختطاف فتيات والاتجار بهن

*يمن برس - صنعاء
رصد ناشط يمني جائزة مالية قدرها خمسة ملايين ريال يمني لمن يقتل القيادي الحوثي سلطان زابن المسئول عن البحث الجنائي الذي تسيطر عليه مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

وقام زابن باختطاف مئات النساء اليمنيات واخفائهن في فيلا خاصة في شارع تعز بالعاصمة صنعاء ثم يقوم بمساومة أهليهن وابتزازهن مقابل مبالغ مالية كبيرة وصلت في بعضها إلى خمسة مليون ريال.

وقال الناشط فهد الفهد في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "أعلن عن جائزة قدرها خمسة ملايين ريال لمن يقتل الحوثي المدعو سلطان زابن الذي هتك أعراض اليمنيات ودنس شرف اليمنيين.

وكانت المنظمة  اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر قد حذرت سلطات الحوثيين في صنعاء من عواقب تبرير جرائم اختطاف وإخفاء المئات من النساء اليمنيات وتعرضهن لأبشع أنواع الانتهاكات.

وعبرت المنظمة عن أسفها من استمرار القيادات المعينة من قبل مليشيا الحوثي في رأس إدارة البحث الجنائي حرة طليقة وعلى رأسهم المدعو ( سلطان زابن) رغم تورطه وآخرين بجرائم انتهاك أعراض اليمنيات وابتزازهن , ونهب مجوهراتهم وأموالهم وإخفائهن أشهر طويلة بتهم كيدية , غرضها الكسب غير المشروع.

وأضاف بيان المنظمة بأن هذه التصرفات المدانة قانونيا ودينيا وعرفيا وقبليا واخلاقيا وانسانيا، ستظل وصمة عار على الحوثيين ما لم تسارع الى اتخاذ اجراءات جادة لإيقاف هذا الجريمة المركبة، واتخاذ اجراءات رادعة بحق الكلاب المسعورة من انتهاك اعراض اليمنيات.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1743
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




سقطرى بوست
جامعة الملكة أروى
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©