الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / أمير قطر يفك حصار القمة العربية ببيروت
أمير قطر يفك حصار القمة العربية ببيروت
الأحد, 20 يناير, 2019 11:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وكالة الانباء القطرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
وكالة الانباء القطرية

*يمن برس - وكالات
أعلن الناطق الرسمي باسم القمة العربية التنموية رفيق شلالا أن الرئاسة اللبنانية تبلغت أن أمير قطر تميم بن حمد سيشارك في القمة المنعقدة في بيروت.

وقال المتحدث رفيق شلالا إن الرئاسة اللبنانية تبلغت أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني سيصل إلى لبنان غدا الأحد لترؤس وفد بلاده إلى القمة.

وكان أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني قد تلقى اتصالا هاتفيا مساء الجمعة من الرئيس اللبناني ميشال عون، جرى خلاله استعراض أبرز الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية التي ستعقد في مدينة بيروت الأحد مرحبا بمشاركة الأميرحمد في القمة.

كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وآفاق تطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وشهدت العاصمة اللبنانية بيروت وصول الوفود العربية للمشاركة في القمة الاقتصادية، بتمثيل خجول من قبل تلك الدول، وغياب ملحوظ للزعماء العرب، إذ اقتصرت على حضور 3 فقط من رؤساء الدول العربية الـ22 في القمة وهي الصومال وموريتانيا وقطر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1901
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 




الخبر بوست
 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©