الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / تعليق سعودي جديد على أحداث عدن عقب بيان أمس الحاسم
تعليق سعودي جديد على أحداث عدن عقب بيان أمس الحاسم
الجمعة, 06 سبتمبر, 2019 09:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعليق سعودي جديد على أحداث عدن عقب بيان أمس الحاسم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص

قال السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، أن المملكة تدرك الصعوبات التي يواجهها أطراف حوار جدة إمام مختلف توجهات وأفكار ومطالب مؤيديهم، وتثمن حرص الجميع على الحوار وتجنب إراقة الدماء.


وأضاف في تغريدات على صفحته الرسمية بموقع "تويتر" إن بلاده تدرك أبعاد وتعقيدات القضية الجنوبية وتأثيرها على مجريات الأحداث الأخيرة في عدن وأبين وشبوة.

وأشار إلى أن جهود المملكة والامارات تعتبر الركيزة الاساسية في إنهاء الأزمة التي حدثت في بعض المحافظات الجنوبية وذلك وسط تجاوب ملموس وبمسئولية عالية من القيادات التي حضرت إلى جدة تلبية لنداء المملكة للحوار.
 

وقال آل جابر إن اهتمام المملكة ودول التحالف منصب على تحقيق الامن والاستقرار في اليمن ودعم الحكومة الشرعية لإنهاء الانقلاب والمحافظة على الدولة من براثن المليشيا الحوثية.

 

واختتم بالقول: المملكة تقدر تضحيات وبسالة أبناء الجنوب في مواجهة المليشيا الحوثية في كل الجبهات، وتؤكد انهم يمثلون مع اخوانهم في كافة القوى الوطنية اليمنية رأس الحربة في صدر المشروع الايراني الخبيث في اليمن.

وتأتي تصريحات المسؤول السعودي عقب ساعات من بيان المملكة الذي أكد رفضها للتصعيد الأخير والمسار، الذي اتجهت إليه الأحداث، والآثار التي ترتبت عليها، وعدم الاستجابة لندائها السابق بوقف التصعيد والتوجه نحو الحوار  واستمرارها في دعم الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومته.
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2068
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©