الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / في اتصال هاتفي بالمحافظ .. رئيس الوزراء : سنواجه الإرهاب والتطرف في حضرموت
في اتصال هاتفي بالمحافظ .. رئيس الوزراء : سنواجه الإرهاب والتطرف في حضرموت
السبت, 07 سبتمبر, 2019 11:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
معين عبدالملك رئيس الوزراء المعين حديثاً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
معين عبدالملك رئيس الوزراء المعين حديثاً

*يمن برس - متابعة خاصة
أجرى رئيس مجلس الوزراء معين عبدالملك، مساء اليوم السبت اتصالا هاتفيا بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني أكد فيه عزم وإصرار الحكومة بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتنسيق الكامل مع السلطات المحلية على مقارعة الغلو والتطرف ومواجهة الإرهاب الدخيل على شعبنا وثقافته.. لافتا إلى أن مواجهة مخاطر هذا الفكر تتطلب نشر ثقافة الوسطية والاعتدال والتسامح والإخاء"

واطلع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، على النجاحات الأمنية التي تحققها الأجهزة المختصة بالمحافظة وآخرها ضبط المتهم بقتل النقيب عبدالواسع العيدروس، واليقظة العالية لرجال الأمن وأجهزة الاستخبارات في المحافظة بالتعاون مع المواطنين للحفاظ على الأمن والاستقرار.. مقدما التعازي الحارة لأسرة الفقيد.. مشددا في ذات الوقت على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية وملاحقة أوكار الإجرام والتطرف أينما وجدت.
 
وبارك معين عبدالملك، الخطة الأمنية التي اعتمدتها اللجنة الأمنية بالمحافظة لمعالجة بعض الأحداث والحوادث ، وتعزيز الأمن في المدن والنقاط والوحدات العسكرية والأمنية بوادي وساحل حضرموت.. مؤكدا دعم الحكومة للسلطة المحلية وجهودها في تعزيز الأمن والاستقرار..

واطمأن رئيس الوزراء على سير الأوضاع ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في ساحل ووادي حضرموت، لافتا إلى أن الحكومة تتابع تحسين مستوى الخدمات وتنفيذ مزيد من المشاريع التنموية وفقا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

بدوره، عبر محافظ حضرموت، عن تقديره الكبير لاهتمام ومتابعة رئيس الوزراء للأوضاع في محافظة حضرموت وحرصه على تقديم كل الدعم اللازم للمشاريع الخدمية والتنموية.. مؤكدا أن السلطة المحلية ومن خلال الخطة الأمنية التي اعتمدتها ستعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
689
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©