الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / شاب ياباني يسرق حسابات بنكية لمئات الأشخاص بطريقة ذكية
شاب ياباني يسرق حسابات بنكية لمئات الأشخاص بطريقة ذكية
الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2019 08:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاب ياباني يسرق حسابات بنكية لمئات الأشخاص بطريقة ذكية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
بذكائه وقدراته العجيبة، تمكن شاب ياباني من سرقة حسابات بنكية لمئات الأشخاص خلال عمله بائعا في أحد المحلات التجارية، وذلك بواسطة ذاكرته الحديدية، التي مكنته من حفظ بيانات البطاقات الائتمانية.

واستطاع يوسوكي تانيغوشي البالغ من العمر 34 عاما، حفظ بيانات بطاقات ائتمان خاصة بـ1300 شخص، بما في ذلك اسم الشخص ورقم البطاقة المكون من 16 رقما، وتاريخ الانتهاء ورقم الأمان، وذلك خلال الثواني المعدودة التي تتم فيها عملية الشراء في المتجر الذي يعمل به.

وكان الشاب يحفظ البيانات إلى حين كتابتها على دفتر خاص به، ثم يستخدمها في التسوق الإكتروني ليشتري المنتجات، ثم يبيعها للمتاجر ليحصل على النقود وينفقها على إيجار منزله وشراء الطعام وغيرها من حاجياته.

ونجحت السلطات في إيقاف الشاب، من خلال عملية شراء قام بها إلكترونيا، إذ اشترى حقيبتين باهظتين ووضع عنوان منزله عنوانا للاستلام، حسب ما ذكر موقع "أوديتي سنترال".

وبتفتيش الشرطة لمنزله، عثرت السلطات على دفتره "الأسود"، وبه بيانات 1300 بطاقة ائتمان، فيما لا تزال التحقيقات جارية للتعرف على المبلغ الكلي الذي حصل عليه من عمليات السرقة التي قام بها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
117
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©