الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / القبض على 12 مقيم في مضاربة جماعية في الرياض
القبض على 12 مقيم في مضاربة جماعية في الرياض
الجمعة, 20 سبتمبر, 2019 09:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القبض على 12 مقيم في مضاربة جماعية في الرياض
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات


أعلنت شرطة منطقة الرياض، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على 12 شخصًا من المشاركين في المشاجرة الجماعية التي وقعت بحي النسيم في الرياض، والتي وثقها مقطع مصور تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمشاجرةٍ جماعية، باستخدام العصي، بين عدة أشخاص وذلك بأحد الشوارع العامة في حي النسيم شرقي العاصمة الرياض، فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن القبض على أطرافها، وهم 12 وافدًا سوريًّا، تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والخامس.

وأضاف المقدم التويجري، أنه بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقهم، أقرّوا بما نسب إليهم لوجود خلافاتٍ سابقةٍ فيما بينهم، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية كافة.

وأكدت شرطة منطقة الرياض، حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
634
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©