الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / زوج بريطاني يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة ليمنع زوجته من تناولها
زوج بريطاني يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة ليمنع زوجته من تناولها
الاربعاء, 25 سبتمبر, 2019 07:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
زوج بريطاني يضع الشيكولاتة فى خزنة مشفرة بالثلاجة ليمنع زوجته من تناولها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -

تعتبر الحياة الزوجية بمثابة مشاركة بين الزوجين فى جميع الأشياء، ماقام به زوج بريطاني عكس هذه المبادىء تماماً. حيث فوجئت زوجة بريطانية تدعى" ستايسى لوى " أثناء قيامها بفتح الثلاجة، بوجود خزانة شفافة بداخلها قطع الشيكولاتة الخاصة بالزوج، وذلك لمنعها من تناولها أثناء غيابه عن المنزل.

وأثارت رؤية الشيكولاتة داخل خزانة الشفافة غضب الزوجة، التى قامت بإلتقاط صور للخزنة، ونشرها على حسابها الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى، "الفيس بوك"، وأشارت إلى إنها تفاجئت بقيام زوجها ديف، بتشفير الخزنة برقم سرى، حتى لا تستطيع الزوجة تناول الشيكولاتة أثناء غيابه، مؤكدة على إن هذا التصرف يجعلها تفكر فى الإنفصال عن زوجها، وذلك وفقاً لما ذكره موقع " metro ".

وأشارت الزوجة خلال المنشور الذى كتبته على حسابها الشخصى، إن عدم تمكنها من تناول الشيكولاتة، أشبه بالتعذيب النفسى، لأنها تعشقها .

وانتشرت صورة الخزنة الشفافة على موقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك"، حيث تمت مشاركتها لأكثر من 59 ألف مرة وحصلت على أكثر من 113 ألف تعليق، والغريب إن البعض أبدى إعجابه بالفكرة حتى إنه يفكر فى تنفيذها، وأخرون أشاروا إلى إن هذا التصرف يدل على أنانية الزوج.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
299
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©