الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ماذا قال زيدان لـ أتلتيكو وكورتوا قبل ديربي مدريد ؟
ماذا قال زيدان لـ أتلتيكو وكورتوا قبل ديربي مدريد ؟
السبت, 28 سبتمبر, 2019 02:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ماذا قال زيدان لـ أتلتيكو وكورتوا قبل ديربي مدريد ؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاصة

اكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على عدم التفاته للهزيمة التي تلقاها من جاره أتلتيكو مدريد في الديربي الودي الذي جمعهما قبل انطلاق الموسم.

وتنطلق مساء السبت قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني والتي تجمع المتصدر ريال مدريد بـ 14 نقطة، مع أتلتيكو مدريد الثالث والذي يمتلك 13 نقطة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي يوم الجمعة “أنا من يتحمل المسؤولية دائماً ونعلم ما يجب علينا القيام به في المباراة ضد أتلتيكو مدريد، هدفنا الفوز فقط، لقد درسنا المنافسة، سيميوني خصوصاً ؟، كل شخص يقوم بدوره ويفعل ذلك، لكن أتلتيكو مثل أي خصم”.

وسئل زيدان عن تأثير الخسارة بنتيجة 7-3 من أتلتيكو مدريد قبل انطلاق الموسم، لكنه رد بشكل قوي عبر جملة قصيرة وهي “لا يوجد ردة فعل لمباراة ودية”.

 

وتطرق المدرب إلى حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والذي يقدم مستويات متذبذبة، حيث هنالك جدل بسبب عدم وجود بديل ومنافس له على هذا المركز، وتحدث زيدان عن ذلك بقوله “سأعتمد على الجميع وأريد منهم أن يكونوا جاهزين، كنت أتمنى اللعب بـ 25 لاعباً”.

 

وختم “نعرف ما نقوم به مع رودريجو، غداً سيلعب مع كاستيا وهذا لن يغير شيء فهو لاعب للفريق الأول إلا أننا نتعامل معه تدريجياً، الجميع يعرف ما يمتلكه هازارد، سوف يتحسن وقد تألق ضد إشبيلية بالفعل”.

 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
460
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©