الاثنين ، ٠١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٠٦ مساءً
 المقدشي : المضي في هذه المعركة المصيرية، خيارٌ لا رجعة عنه.

 المقدشي : المضي في هذه المعركة المصيرية، خيارٌ لا رجعة عنه.

ل وزير الدفاع اليمني محمد علي المقدشي، أن الشعب اليمني وقواته المسلحة لن يقبل بالعودة إلى الماضي البائد ولن يقبل بالانقلاب على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة والتمرد على الإجماع والثوابت الوطنية.
 
 وقال الفريق المقدشي إن المضي في هذه المعركة المصيرية، خيارٌ لا رجعة عنه بتكاتف كل الأحرار والشرفاء من جميع أبناء الوطن حتى رفع الظلم والمعاناة عن كاهل شعبنا وتلبية تطلعاته وآماله وتحقيق الأهداف المرسومة والمستقبل المنشود، بحسب وكالة "سبأ" الحكومية.
 
وأضاف  أن المؤسسة العسكرية هي المعول عليها في حماية أمن واستقرار الوطن واستعادة دولته وشرعيته واسترجاع الحق المنهوب واستكمال معركة تحرير ما تبقى من تراب الوطن من جماعة الحوثي، ومحاربة الإرهاب والتطرف والمشاريع الفوضوية التخريبية.
 
ونوه إلى أن اليمنيين يخوضون اليوم معركةً وجوديةً للحفاظ على الثورة والجمهورية ومواجهة مخلفات الإمامة والكهنوت والاستعمار ويواصلون المشوار ويقدمون التضحيات الغالية في سبيل تحقيق أهداف سبتمبر وأكتوبر التي ضحّى الأبطال بأرواحهم ودمائهم من أجلها، مُستلهمين العزيمة والفداء والثبات من ملاحم وبطولات القادة السبتمبريون الذين صنعوا تاريخ اليمن.

وثمّن الفريق المقدشي جهود ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية لمساعدة الشعب اليمني ووقوفهم جنباً إلى بجوار إخوانهم أبطال الجيش الوطني في معركة المصير الواحد والمصلحة المشتركة لصد الأخطار والمخططات التي تتربص بأمن واستقرار اليمن والمنطقة.
 
جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم الأحد إجتماعاً ضم رؤساء ومدراء هيئات ودوائر وزارة الدفاع، بحضور قائد العمليات المشتركة بالقوات المسلحة اللواء الركن صغير بن عزيز، لمناقشة المستجدات والاطلاع على سير العمل الإداري في الوزارة.
المتمردة والجماعات الإرهابية.
 


 

الخبر التالي : عاد مكللاً بالنجاح , منتخب اليمن يصل الى الرياض

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 702.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات