الأحد ، ٣١ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٣:٤٥ صباحاً
شوارع مأرب تحتفل  بمنتخب اليمن للناشئين  (صور)

شوارع مأرب تحتفل بمنتخب اليمن للناشئين (صور)

استقبلت مدينة مارب عاصمة المحافظة ،مساء اليوم الأحد،بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم ستقبالاً شعبياً ورسمي بعد عودتة من المشاركة في تصفيات المجموعات لكأس اسيا للناشئين تحت سن 16 عاما، وتأهله للمرحلة الثانية من التصفيات والتي ستقام في مملكة البحرين 2020م.

واحتشدت الجماهير الى شوارع المدينة يتقدمها مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومسئولي فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة وعدد من قيادات السلطة المحلية، رافعة الاعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن فرحتهم بالانجاز الكروي الذي حققه منتخب الناشئين لليمن وكل اليمنيين، والإشادة بالأداء الرائع والمتميز الذي قدموه خلال جولة التصفيات الماضية في الدوحة والتي استحقوا من خلالها التأهل بالبطاقة الثانية عن المجموعة التي ضمت الى جانب اليمن منتخبات قطر وبوتان وبنجلادش، وذلك خلف المنتخب القطري الذي احتل المركز الاول بفارق الاهداف عن منتخبنا الوطني بعد التساوي بالنقاط.

وأعرب مدير المنتخب مثنى رازح عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الاستقبال الرسمي والشعبي الكبير لبعثة المنتخب التي رسمت البهجة والسرور لدى اللاعبين.

هذا وقد اقيم مهرجان احتفالي قدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن الانجاز الذي حققه المنتخب.
ياتي هذا تكريما واجلالا لماقدمة هذا المنتخب الصغير من اداء رائع رفع اسم اليمن عاليا وهي في احلك الظروف .


 

الخبر التالي : اجهزة الامن تلقي القبض على مواطن قام بعمليات تهديد سياح أجانب بمدينة مأرب

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 707.00 704.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات