الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / شوارع مأرب تحتفل بمنتخب اليمن للناشئين (صور)
شوارع مأرب تحتفل بمنتخب اليمن للناشئين (صور)
الأحد, 06 أكتوبر, 2019 07:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شوارع مأرب تحتفل  بمنتخب اليمن للناشئين  (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مارب

استقبلت مدينة مارب عاصمة المحافظة ،مساء اليوم الأحد،بعثة المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم ستقبالاً شعبياً ورسمي بعد عودتة من المشاركة في تصفيات المجموعات لكأس اسيا للناشئين تحت سن 16 عاما، وتأهله للمرحلة الثانية من التصفيات والتي ستقام في مملكة البحرين 2020م.

واحتشدت الجماهير الى شوارع المدينة يتقدمها مدير عام مكتب الشباب والرياضة علي حشوان ومسئولي فروع الاتحادات الرياضية بالمحافظة وعدد من قيادات السلطة المحلية، رافعة الاعلام الوطنية واللافتات المعبرة عن فرحتهم بالانجاز الكروي الذي حققه منتخب الناشئين لليمن وكل اليمنيين، والإشادة بالأداء الرائع والمتميز الذي قدموه خلال جولة التصفيات الماضية في الدوحة والتي استحقوا من خلالها التأهل بالبطاقة الثانية عن المجموعة التي ضمت الى جانب اليمن منتخبات قطر وبوتان وبنجلادش، وذلك خلف المنتخب القطري الذي احتل المركز الاول بفارق الاهداف عن منتخبنا الوطني بعد التساوي بالنقاط.

وأعرب مدير المنتخب مثنى رازح عن فرحتهم وسعادتهم بهذا الاستقبال الرسمي والشعبي الكبير لبعثة المنتخب التي رسمت البهجة والسرور لدى اللاعبين.

هذا وقد اقيم مهرجان احتفالي قدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والانشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن الانجاز الذي حققه المنتخب.
ياتي هذا تكريما واجلالا لماقدمة هذا المنتخب الصغير من اداء رائع رفع اسم اليمن عاليا وهي في احلك الظروف .


 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
526
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©