الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عاجل ... بعد يوم من الإستئناف مكتب الجوازات بتعز يعلن عن تعليق العمل إبتداء من غداً الثلاثاء
عاجل ... بعد يوم من الإستئناف مكتب الجوازات بتعز يعلن عن تعليق العمل إبتداء من غداً الثلاثاء
الإثنين, 21 أكتوبر, 2019 10:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مكتب الهجرة والجوازات بتعز
مكتب الهجرة والجوازات بتعز

*يمن برس - تعز -خاص
اعلن مكتب مصلحة الهجرة والجوازات بتعز مساء اليوم تعليق العمل وتوقفه عن قطع الجوازات ، إعتباراً من يوم غدا الثلاثاء الموافق ٢٢ اكتوبر ٢٠١٩ وحتى اشعار آخر .

وجاء في بلاغ مكتب مصلحة الهجرة والجوازات بتعز الذي تلقى مكتب الإعلام بالمحافظة صورة منه ،انه بناء على تعليمات تلقاها من السلطة المحلية والامنية والعسكرية ، فان مكتب الجوازات يعلن عن شديد اعتذاره وتأسفه للمواطنين عن تعليقه للعمل وتوقفه عن اصدار اي جوازات لدواعي امنية بحتة ، وحفاظا على الأرواح ، بالاضافة إلى نفاذ الكمية المنصرفة لهم من الجوازات بسبب كمية الطلبات والاستمارات السابقة التي قدمت في الفترة السابقة الى مكتب جوازات تعز ، وعدم تمكن المكتب من تغطية تلك الطلبات بسبب نفاذ كمية الجوازات التي حصل عليها مكتب المصلحة في تعز والتي لاتفي لتغطية الطلبات المقدمة اليه ، اضافة الى عدم تزويدهم بالكميات اللازمة لتغطية العمل .

 وبناء على ذلك كله ، تقرر تعليق العمل اعتبارا من يوم غدا الثلاثاء الموافق ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩م وحتى إشعار آخر ، هذا والله الموفق لما فيه الصالح العام .


 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1688
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©