الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / واتس آب يضيف خياراً إنتظره الجميع وهذه طريقة التفعيل (صور)
واتس آب يضيف خياراً إنتظره الجميع وهذه طريقة التفعيل (صور)
الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 04:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
واتس آب يضيف خياراً إنتظره الجميع وهذه طريقة التفعيل (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تكنلوجيا
يواصل واتساب اختبار وإضافة ميزات جديدة إلى  المراسلة الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم.  كان يوم 3 أبريل 2019 عندما أعلن  واتساب أنه سيعرض سياسة خصوصية المجموعة في التطبيق ، وتسمى Group Privacy باللغة الإنجليزية ، حيث لا تسمح هذه الوظيفة لأي شخص بإضافتك إلى أي مجموعة إلا بموافقتك   ومع ذلك ، لم يتم تضمينها حتى الآن في الإصدار 2.19.110.20 من نظام التشغيل iOS ، وفي الإصدار 2.19.298 من نظام  أندرويد  للعالم بأسره ، على الرغم من أن بعض المستخدمين لديهم هذه الميزة بالفعل في الهند.

 لتنشيط هذه الوظيفة ، ستجد الآن علامة تبويب جديدة في الإعدادات على تطبيق الواتساب . وللذهاب إليها ، علينا أن نذهب إلى الإعدادات - الحساب - الخصوصية - المجموعات.  هنا في هذا القسم الأخير والجديد س نرى الآن خيارات مختلفة على كل من iOS و أندرويد .

في كلا الإصدارين ، عند الدخول ، سيكون لدينا ثلاثة مربعات لاختيار من يمكنه إضافتنا إلى المجموعات. بشكل افتراضي ، يكون الجميع  مفعلا  بحيث يسمح لأي شخص لديه رقم هاتفنا بإضافتنا إلى مجموعة ، سواء أحببنا ذلك أم لا.
 سيكون لدينا خيار آخر هو جهات الاتصال الخاصة بنا  ، حيث يمكن فقط لشخص ما قمنا بتخزين رقمه   أن يضيفنا إلى مجموعة. ثالثًا وأخيرًا ، لدينا خيار منع الجميع من إضافتنا.
أخيرًا ، إذا كنت قد قمت بالتحديث إلى أحدث إصدار من  واتساب ولا يزال الخيار لا يظهر لك ، فيجب أن تنتظر التحديث  الآخر ليتم تنشيطها ، لأن عملية بدء التحديث تتم بطريقة متعاقبة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5154
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©