الصفحة الرئيسية / تقارير وحوارات / اليمن تطلب من الهند رفع حصتها من المنح الدراسية في التخصصات العلمية
اليمن تطلب من الهند رفع حصتها من المنح الدراسية في التخصصات العلمية
الاربعاء, 23 أكتوبر, 2019 10:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحضرمي خلال لقائه بالوزير الهندي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الحضرمي خلال لقائه بالوزير الهندي

*يمن برس - وكالات
طالب وزير الخارجية اليمني، محمد الحضرمي، الحكومة الهندية برفع حصة اليمن من المنح الدراسية، المقدمة من الهند، لا سيّما في التخصصات العلمية.

ودعا وزير الخارجية، خلال لقائه، اليوم الأربعاء، وزير الشؤون الخارجية الهندي سوبرامنيام جاي شانكار، الحكومة الهندية، إلى تقديم المزيد من التسهيلات لليمنيين لاسيما في إجراءات منح تأشيرة العلاج للمواطنين الراغبين في السفر إلى الهند.

وناقش وزير الخارجية الحضرمي،  مع الوزير الهندي، إمكانية رفع حصة اليمن من المنح الدراسية المقدمة من جمهورية الهند في كافة التخصصات لاسيما التخصصات العلمية.

وأشاد الوزير الحضرمي، بعمق العلاقات القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين والتي تشهد على الدوام تطورا وتقدما في مختلف المجالات، كما تطرق إلى أوضاع الجالية اليمنية المقيمة في الهند وأوضاع الطلاب والعالقين جرّاء الانقلاب الحوثي على الدولة منذ العام 2014.

وأكد وزير الخارجية، أن عملية السلام لن تتم إلا على المرجعيات الثلاث، مشراً في الوقت ذاته، إلى استمرار تعنت الحوثيين في تنفيذ اتفاق ستوكهولم لاسيما فيما يتصل بمحافظة الحديدة.

 من جانبه أكد وزير الشؤون الخارجية الهندي، دعم حكومة بلاده للحكومة ‏اليمنية وقيادتها الشرعية ومساندة جهودها في استعادة الدولة وإحلال السلام، وأعرب عن أمله في أن يحل السلام ‏العادل والمستدام في اليمن.‏

كما أكد حرص بلاده على تقديم الدعم لليمن بما في ذلك الدعم الفني في المجالين الاقتصادي والثقافي، خصوصا في مجال التدريب والتأهيل بما يلبي احتياجاته خلال هذه الفترة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3209
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©