الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / لهذه الأسباب وجه الميسري بتجنيد 500 جندي لمديريات حضرموت
لهذه الأسباب وجه الميسري بتجنيد 500 جندي لمديريات حضرموت
الخميس, 24 أكتوبر, 2019 05:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لهذه الأسباب وجه الميسري بتجنيد 500 جندي لمديريات حضرموت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
وجه الميسري وزير الداخلية  احمد الميسري، باعتماد تجنيد “500”جندي كدفعة ثانية من المجندين بمديريات وادي حضرموت وذلك في إطار جهود الحكومة الرامية لتعزيز دور الأجهزة الأمنية بمديريات وادي حضرموت ومساعدتها في تثبيت الأمن واستقرار الأوضاع والسكينة العامة للمواطنين..مشيداً بالوعي المجتمعي لأبناء وادي حضرموت.

وشدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، على اهمية بذل المزيد من الجهود الرامية لتوحيد الصفوف والتقارب الاجتماعي ونبذ الفرقة والتعصب وترك الخلافات والتوجه صوب بناء الوطن الذي لا يبنى الا بسواعد ابنائه.

واشاد الوزير الميسري خلال لقائه ، اليوم ، بمرجعيات قبائل وادي حضرموت بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، والوكيل المساعد عبدالهادي التميمي ،بدور مرجيعات قبائل وادي حضرموت ووقوفها الى جانب السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في استتاب الأمن والاستقرار وحلحلة الكثير من الاشكالات المجتمعية.

من جانبه استعرض وزير النقل صالح الجبواني، الدور الذي لعبته وزارة النقل خلال الفترة الماضية رغم الظروف الصعبة التي مرت وتمر بها البلاد جراء الحرب التي اشعلت فتيلها المليشيا الحوثية المتمردة والأحداث التي افتعلتها مليشيا الانتقالي في المحافظات الجنوبية..مشيرا إلى الإصلاحات التي قامت بها وزارة النقل في مطار سيئون الدولي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1373
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©