الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يحاولون تكرار سيناريو "كتاف" في حجة والنتيجة مروعة
الحوثيون يحاولون تكرار سيناريو "كتاف" في حجة والنتيجة مروعة
الخميس, 24 أكتوبر, 2019 09:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون يحاولون تكرار سيناريو "كتاف" في حجة والنتيجة مروعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
التهمت معارك جبهات الحدود بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن) مئات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي التي تحاول منذ نحو من أسبوعين تحقيق أي اختراق أو تقدم يذكر.

وقال مصدر عسكري لـ"يمن برس" أن قوات الجيش الوطني أفشلت اليوم الخميس، هجوماً واسعاً لميليشيات الحوثي شمال مديرية عبس يمحافظة حجة، شمال غرب البلاد، هو العاشر على التوالي منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وأوضح المصدر أن الميليشيات عاودت هجماتها بحشود بشرية كبيرة دون أن تحقق أي اختراق في مواقع الجيش الوطني مشيراً إلى أن قتلى المليشيات خلال الأيام الماضية بالمئات بينهم قيادات كبيرة والأسرى بالعشرات.

ونقل عن أحد أسرى المليشيات قوله، إن القيادات الحوثية أمرت بشن هجمات واسعة على مواقع الجيش في مديريات حيران وحجة ومستبأ في اطار ما أسموها عملية نصر من الله محاولين تكرار انتصارهم المزعوم في جبهة كتاف بصعدة.

وأشار إلى أهمية جبهة حجة لمليشيا الحوثي التي تعتبر جبهة حاسمة، بسبب موقعها الحدودي مع السعودية ومحافظة صعدة المعقل الرئيس للانقلابيين.

وتخوض مليشيا الحوثي معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة منذ أسبوعين في جبهات شمال حجة تلقت خلالها خسائر كبيرة في صفوف مقاتليها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2311
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©