الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ترتيبات لإصلاح منظومة الجوازات في "منفذ الوديعة" الحدوي
ترتيبات لإصلاح منظومة الجوازات في "منفذ الوديعة" الحدوي
الخميس, 24 أكتوبر, 2019 09:55:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ترتيبات لإصلاح منظومة الجوازات في "منفذ الوديعة" الحدوي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات

ناقش مدير عام ميناء الوديعة البري اليوم  مطلق الصيعري، مع لجنة المراقبة الحدودية بمصلحة الجوازات، جهود إصلاح منظومة الجوازات بالميناء.

 

وشدد اللقاء اهمية تطوير منظومة الجوازات وتوفير الأجهزة اللازمة التي تشمل أجهزة الحاسوب والماسح الضوئي والقارئ الخاص بالجوازات والبصمة والكاميرات، وإجراء التحديث الجديد المعمول به في عدد من دول العالم الأخرى وتركيبها في كرفانات كصالات مؤقتة وإدخالها الخدمة بشكل مؤقت حتى يتم الانتقال والعمل بالمنفذ الجديد.

 

واشار اللقاء الى ضرورة تمكين الكادر الوظيفي من دورات تدريبية وتأهيلية لتمكنيه من التعامل بشكل جيد مع مشروع الرقابة الحدودي الجديد حتى لاتتم أي عملية تزوير في وثائق المسافرين وتقييد إجراءات سليمة.

،
وأشاد مدير مشروع الرقابة الحدودية بالتعاون والتجاوب الملموس من جانب إدارة المنفذ ممثلة بمديره مطلق الصيعري ومدير الجوازات علي القعطبي، والذين بدورهما أكدا على تعاونهما ودعمهما الكامل لانجاح المشروع.

ياتي هذا بعد ان شهدت اليمن أزمه حادة في وثائق السفر في عموم المحافظات اليمنية لعدم وجود جوازات كما بررت مصلحة الهجرة والجوازات بذلك




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1547
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©