الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هواوي تحقق الحلم المنتظر لمستخدميها
هواوي تحقق الحلم المنتظر لمستخدميها
السبت, 26 أكتوبر, 2019 12:52:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هواوي تحقق الحلم المنتظر لمستخدميها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
أكد Joy Tan المسؤول الرئيس الإعلامي بشركة هواوي أن الشركة لا تخطط لتغيير نظام تشغيل الأندرويد في هواتفها الذكية بأي نظام آخر، كما أشار إلى أن الشركة ستستمر في المستقبل في الاعتماد على خدمات غوغل.
وكشفت شركة هواوي هذا العام عن نظام تشغيل الجديد HarmonyOS، ورغم الكثير من التوقعات التي أشارت إلى أن هذا النظام سيكون بديلاً لنظام الأندرويد في المستقبل، إلا أن هواوي أكدت من جديد على العكس.

ومن المعلوم أن هواوي تواجه بعض العقبات في مبيعات الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية مع غياب منصة الأندوريد وخدمات غوغل، إلا أن هواوي قدمت Mate 30 هذا العام بنظام الأندوريد المفتوح AOSP الذي يفتقر لخدمات غوغل.

وأشار Joy Tan إلى عدم رغبة هواوي في تغيير نظام تشغيل الأندرويد في هواتفها، كما أكد أن الانتقال إلى نظام تشغيل جديد سيتطلب سنوات من العمل، كما أنه سيؤدي إلى تراجع ثقة المستهلك بمنتجات الشركة، وأن هواوي تفضل التركيز على تعزيز خدمات الشركة، وتوسيع نطاق خدمات المحمول في الوقت الحالي.

يذكر أن استبدال نظام الأندرويد في هواتف هواوي الذكية سيحتاج إلى نظام قوي موثوق من مستخدمي الشركة في جميع أنحاء العالم، كما أن تطوير هذا النظام سيتطلب سنوات من العمل للحصول على ثقة المستخدم للنظام الجديد


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2196
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©