الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / تفكيك عملية إرهابية خطرة في إحدى الدول العربية قبل تنفيذها بساعات "تفاصيل"
تفكيك عملية إرهابية خطرة في إحدى الدول العربية قبل تنفيذها بساعات "تفاصيل"
السبت, 26 أكتوبر, 2019 02:49:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
من الارشيف
من الارشيف

*يمن برس - صحف

نشرت صحيفة "هسبريس" المغربية تفاصيل عن  تكفيك عناصر الأمن المغربي لخلية إرهابية في ضواحي الدار البيضاء، ولها امتدادات في مدينتي وزان وشفشاون وصفت بـ"الخطيرة".
وقالت الصحيفة عن مصادر لها بأن الخلية تتكون من 6 عناصر ينشطون في منطقة طماريس في ضواحي الدار البيضاء وشفشاون ووزان كانت تنوي لتنفيذ عمليات إرهابيه خطرة ، مشيرة الى عثور الأمن على كمية كبيرة من الأسلحة والمتفجرات بحوزتهم .

وأوصحت الصحيفة بأن الاسلحة التي كانت معهم تتكون من من بندقيتين للصيد و3 مسدسات أوتوماتيكية؛ منها اثنان مشحونان بعيارات نارية في كل مسدس إضافة الى 7 علب ذخيرة، مكونة من 70 خرطوشة للصيد، و38 رصاصة نارية من عيار 9 ملم وحزامين لحمل الذخيرة و9 أسلحة بيضاء عبارة عن سيوف وأسلحة مختلفة، وبقايا مواد كيميائية مشبوهة تستعمل لصناعة المتفجرات.


 وأشارت الى امتلاكهم معدات للهرب تحت الماء، مكونة من صدريات نجاة و4 مصابيح ضوئية تعمل تحت الماء، وقناعين للتنفس تحت الماء، وأقواس رماية تحت الماء وبوصلتان، وزورق مطاطي أسود ومضخة هوائية وساعتين تستعمل تحت الماء، وشاحن بالطاقة الشمسية.

 

 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1620
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©