الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مجموعة هائل سعيد أنعم تكشف عن مصير كمية الدقيق الواصلة الى مخازنها بعدن
مجموعة هائل سعيد أنعم تكشف عن مصير كمية الدقيق الواصلة الى مخازنها بعدن
الثلاثاء, 29 أكتوبر, 2019 04:34:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مجموعة هائل سعيد أنعم تكشف عن مصير كمية الدقيق الواصلة الى مخازنها بعدن

*يمن برس - عدن

نفت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم الأخبار المتداولة عن ضبط كمية من الدقيق التابعة لبرنامج الأغذية العالمي في مخازن تابعة للمجموعة في عدن، جنوب اليمن، و التي قيل انه يتم تفريغها إلى أكياس أخرى بعلامة تجارية.

و أوضحت المجموعة إن الكمية التي تم الترويج أنه تم ضبطها في مخازن المجموعة هي في الأصل كمية تم استيرادها و سداد قيمتها من قبل المجموعة كجزء من الكمية التي تم التعاقد عليها بين المجموعة و برنامج الأغذية العالمي تحت علامتهم، و تم سداد الرسوم الجمركية و ضريبة الأرباح و الرسوم الأخرى من قبل المجموعة.

و لفتت المجموعة في بلاغ صحفي، أنه نظرا لعدم إمكانية نقل الكمية من عدن إلى الحديدة في ذلك الحين، فقد تم الاتفاق مع برنامج الأغذية العالمي على تغيير الاكياس تحت علامة المجموعة و توفير مقابل الكمية المتعاقد عليها مع البرنامج و تسليمها في محافظة الحديدة، غرب اليمن.

و أكدت أنه بناء على ذلك و وفق اتفاق رسمي مع برنامج الأغذية العالمي تم تفريغ الكمية من الأكياس التابعة للبرنامج إلى أكياس تابعة لإحدى شركاتها ليتم بيعها و توزيعها ضمن نشاطها التجاري، رغم ما يمثله ذلك من كلفة و جهد إضافيين.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1310
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©