الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الشرعية تخسر قائد عسكري بارز بعد إصابته في أحداث عدن الأخيرة (الاسم + التفاصيل)
الشرعية تخسر قائد عسكري بارز بعد إصابته في أحداث عدن الأخيرة (الاسم + التفاصيل)
السبت, 02 نوفمبر, 2019 05:36:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فهد القرشي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
فهد القرشي

*يمن برس -لحج
أعلن خلال الساعات الماضية وفاة قائد شرطة النجدة بمحافظة لحج العقيد فهد فيصل سيف القرشي متأثراً بجراح أصيب بها في أحداث عدن الأخيرة مطلع اغسطس الماضي.

وبعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد قائد شرطة النجدة بمحافظة لحج العقيد فهد فيصل القرشي متأثراً بإصابته خلال الأحداث الأخيرة بمحافظة عدن.

وأشار نائب الرئيس في البرقية إلى مناقب الشهيد واسهاماته البارزة في تثبيت الأمن والإستقرار بمحافظة لحج، وأدواره البطولية في محاربة الإرهاب والتطرف والمشاريع الفوضوية التخريبية إلى جانب الوحدات الأمنية والعسكرية.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في البرقية التي بعثها إلى أحمد فهد القرشي وكافة أفراد أسرته.. عن أصدق التعازي والمواساة بهذا المصاب الأليم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأصيب القرشي في المواجهات التي شهدتها عدن بعد إنقلاب مليشيات الانتقالي على الدولة بدعم الإمارات واندلاع معارك مع القوات الحكومية في أغسطس الماضي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1883
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©