الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / "جوها" يصدر بيانا هاما ويدين الخروقات في المناطق المتفق عليها بالحديدة
"جوها" يصدر بيانا هاما ويدين الخروقات في المناطق المتفق عليها بالحديدة
الثلاثاء, 05 نوفمبر, 2019 02:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فريق المراقبة في الحديدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
فريق المراقبة في الحديدة

*يمن برس -الحديدة
أدان رئيس الفريق الأممي للجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة، الجنرال أبهيجيت جوها، خروقاتِ وقف إطلاق النار في المناطق المتفق عليها.

ودعا جوها -في بيان له نشره مكتب البعثة الأممية على صفحته في فيسبوك- جميع الأطراف إلى دعم مهام المراقبة التي تقوم بها بعثة الأمم المتحدة في الحُديدة وتوفير حرية التنقل الضرورية لموظفي البعثة للقيام بذلك.

 

وقال "نحن نُـدين أيةِ خروقاتٍ تحدث في المناطق المُتفق عليها في اتفاق الحُديدة سواء أكانت تلك الخروقات في الجو، أو في البحر، أو براً".

 

وشدد رئيس لجنة إعادة الانتشار على جميع الأطراف الالتزام بوقفِ إطلاق النار في محافظة الحُديدة على النحو المتفق عليه في اتفاقية ستوكهولم في ديسمبر 2018.

ولفت"جوها" إلى أنه "كان للحوادث الأخيرة تأثيرا سلبيا على سُكان محافظة الحُديدة"، مؤكداُ على أنه "يجب الامتناع عن القيام بذلك بأي ثمن".

وحث جوها الأطراف المعنية على ممارسةِ ضبط النفس، وتجنب أي تصعيدٍ للوضع ومواصلة دعم الجهود المستمرة للحفاظ على وقفِ إطلاق النار في الحُديدة.

ودعا جميع الأطراف إلى دعم مهام المراقبة التي تقوم بها بعثة الأمم المتحدة في الحُديدة وتوفير حرية التنقل الضرورية لموظفي البعثة للقيام بذلك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1230
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2019 ©